Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

زيت بذور المشمش لإطالة الرموش وتكثيفها

زيت بذور المشمش لإطالة الرموش وتكثيفها

خبرني - ترغب الكثير من النساء بالحصول على رموش كثيفة وطويلة لتزيد من جاذبيتها وسحر عيونها، مع ذلك، قد لا يحظى بعضهن برموش طويلة وكثيفة نتيجة لعديد من العوامل، لذا سنقدم لكِ الحل في هذا المقال من خلال الحديث عن استخدام زيت بذور المشمش وفوائدها في إطالة الرموش وتكثيفها بشكل آمن.

مصدر غني بالفيتامينات:

يحتوي زيت بذور المشمش على نسبة عالية من الفيتامينات الأساسية واللازمة لصحة البشرة والشعر والرموش كذلك، ومن أهمها فيتامين “أ” و”ج” و”هـ” و”ك”، تعمل تلك العناصر على تغذية بصيلات الشعر من الداخل وترطيبها لزيادة كثافتها وتطويلها سريعاً.

غني بمضادات الأكسدة:

يحتوي زيت بذور المشمش على نسبة من مضادات الأكسدة، التي تساعد على تنقية البشرة من السموم والتصدي للشوارد الحرة، التي تتسبب في تلف خلايا البشرة وتساقط الشعر والرموش كذلك.

غني بالمعادن الأساسية:

يحتوي زيت بذور المشمش على المعادن اللازمة لإطالة الشعر والرموش، مثل النحاس والمغنسيوم والفسفور والبوتاسيوم والمنجنيز، ما يجعله خياراً مثالياً لإيقاف تساقط الشعر والرموش.

تنشيط الدورة الدموية:

يساعد زيت المشمش على تنشيط الدورة الدموية داخل خلايا البشرة، ما يعمل على زيادة تدفق الدم المحمل بالعناصر الغذائية تجاه الرموش، بالتالي يساعد على تطويلها وتكثيفها.

الترطيب العميق:

يحتوي زيت بذور المشمش على نسبة من الأحماض الدهنية غير المشبعة مثل حمض اللينوليك، ما يعمل على تفتيح المسام والتخلص من الأوساخ والشوائب المتراكمة، وترطيب الرموش وحمايتها من الجفاف والتقصف.

Khaberni Banner Khaberni Banner