الرئيسية/أضواء
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

أمنية تطلق أقوى عروض الإنترنت المنزلي

أمنية تطلق أقوى عروض الإنترنت المنزلي

خبرني - أعلنت شركة أمنية، التابعة لمجموعة بتلكو البحرين، عن إطلاقها أقوى عروض الإنترنت المنزلي الترويجية لعملائها بسعات جديدة وأسعار منافسة ولفترة محدودة. حيث ان تغطية الإنترنت المنزلي من أمنية تشمل جميع محافظات المملكة.

وسيحصل عملاء أمنية المشتركين بعروض الإنترنت المنزلي 2 تيرا و1 تيرا بسرعة عالية تصل إلى 8 ميغابايت/ الثانية على جهاز رواتر مجاني.

وبموجب العرض المميز من أمنية، سترتفع السعة الشهرية لمشتركي الانترنت المنزلي 2 تيرا من 1000 جيجابايت إلى سعة ترويجية تبلغ 2000 جيجابايت، فيما سترتفع السعة الشهرية لمشتركي 1 تيرا من 500 جيجابابت إلى سعة ترويجية تبلغ 1000 جيجابايت وبأسعار منافسة.

وتعليقاً على إطلاق هذا العرض، قال الرئيس التجاري لقطاع الاعمال والبرودباند، محمود أبو زناد: "نسعى في أمنية إلى توفير خدمات وحلول اتصالات مميزة بمستوى عالٍ من المرونة تثري أساليب حياة عملائنا وتلبي تطلعاتهم المتغيرة باستمرار، وتؤكد في ذات الوقت أننا الأقدر على تفهم احتياجاتهم، لذا نضع اليوم بين أيديهم أفضل وأكبر الحزم في الأردن من خلال الإنترنت المنزلي EVO Home الفائق السرعة وذي الجودة العالية ".

وأوضح أبو زناد: "يتميز عرضنا الجديد بأسعاره المنافسة وذلك رغبة منا في دعم الجهود الحكومية الهادفة إلى تعزيز انتشار الانترنت في المملكة والانتقال إلى الاقتصاد الرقمي، كما يؤكد هذا العرض على مدى التزامنا تجاه عملائنا بتوفير الخدمات وحلول الاتصالات التي تتميز بالكفاءة والابتكار والموثوقية العالية"، مشدداً على أن شركة أمنية ستقوم دائماً بتوفير العروض الحصرية والمميزة لمشتركي الشركة.

Khaberni Banner
Khaberni Banner