*
الاثنين: 22 حزيران 2026
  • 23 حزيران 2020
  • 16:40
نوال الزغبي البلد انتهى ضيعانك يا لبنان
نوال الزغبي البلد انتهى ضيعانك يا لبنان

خبرني - تختار الفنانة نوال الزغبي في الفترة الأخيرة كتابة تغريدات قاسية تواجه من خلالها السلطة اللبنانية، لتعبّر بذلك عن مدى استيائها من تردّي الوضع الذي وصل إليه لبنان.

وغرّدت أخيراً: "البلد انتهى والعالم جاعت... وبعد ١٠ ايام ما رح يكون في كهرباء بالبلد... وخايفين على السمعة السيئة".

وتابعت: "ما في أسوأ وأذل من هيك... يا ضيعانك يا لبنان".

مواضيع قد تعجبك