الرئيسية/أضواء
Khaberni Banner Khaberni Banner

(UPB) تورد أطقم الحمامات لمشروع الريتز -كارلتون

(UPB) تورد أطقم الحمامات لمشروع الريتز -كارلتون

خبرني - مجموعة الأعمال الريادية المتحدة UPB توقع اتفاقية توريد أطقم الحمامات الألمانية Villeroy&Boch لمشروع الريتز-كارلتون في عمان -الاردن .

وقّعت مجموعة الأعمال الريادية المتحدة UPB الوكيل الحصري لأطقم الحمامات الألمانية Villeroy&Boch في الأردن اتفاقية مع شركة الإقبال للتطوير العقاري بحضور كل من سعادة السيد توفيق فاخوري رئيس مجلس الإدارة لشركة الإقبال للتطوير العقاري والمهندس سمير الخوري رئيس مجلس إدارة مجموعة الأعمال الريادية المتحدة UPB  ، وذلك لتوريد أطقم الحمامات الألمانيةVilleroy&Boch لمشروع الريتز- كارلتون في عمان، بالإضافة لخلاطات Dornbracht الألمانية وأنظمةGEBERIT السويسرية.

ويجري تنفيذ المشروع على مراحل زمنية وفقاً للمخططات الشمولية للمشروع  حيث سيتم تسليم الشقق السكنية في نهاية عام 2020 وسيتم افتتاح الفندق في الربع الأول من عام 2021، ومن الجدير بالذكر أن التجهيزات تتم لتقديم برجين فاخرين يتميزان بإطلالات بانورامية ساحرة على العاصمة عمّان ويمثل البرج الأول "الريتز-كارلتون ريزيدنس"، عمّان على ارتفاع 20 طابقاً ويشمل 90 شقة سكنية للبيع، أما البرج الثاني فهو يمثل فندق "الريتز-كارلتون"، عمّان بارتفاع 19 طابقاً، ويشمل 228 غرفة، من بينها 34 جناحاً فاخراً.

من الجدير بالذكر أن شركة Villeroy&Boch تأسست عام  1748 في ألمانيا، وتعتبر على قمة العلامات التجارية المتميزة في السوق العالمي، بالإضافة إلى جذورها العميقة في الثقافة الأوربية، حيث نجحت في الحفاظ على هويتها وأصالتها مع مواكبة أحدث الاتجاهات.

حيث تهدف منتجات Villeroy&Boch المبتكرة والعصرية إلى تحسين حياة الناس من خلال توفير الأناقة الخالدة والتصاميم المبتكرة والجودة الاستثنائية.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner