الرئيسية/أضواء
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

INVESTBANK يرعى حفل ملتقى سيدات الأعمال والمهن الأردني

INVESTBANK يرعى حفل ملتقى سيدات الأعمال والمهن الأردني

خبرني  - إيماناً منه بأهمية تمكين المرأة وتعزيز دورها في النمو الاقتصادي والتنمية المستدامة، قدم INVESTBANK، الرائد في توفير الحلول المصرفية المبتكرة، مؤخراً رعايته لحفل ملتقى سيدات الأعمال والمهن السنوي، الذي عقد منتصف الشهر الجاري في فندق فورسيزونز.

ويحظى ملتقى سيدات الأعمال والمهن، الذي تأسس في العام 1976، بسجل حافل من النجاحات في خدمة ودعم مسيرة المرأة في الأردن، وتقديم المشورة وبناء القدرات لها، إضافة إلى أشكال أخرى من  الدعم الموجه لسيدات الأعمال الطموحات و الساعيات لإطلاق مشاريع تجارية خاصة بهن.

وقال مدير عام INVESTBANK  منتصر دوّاس: "تأتي رعايتنا لهذا الحدث إنطلاقا من إيمان البنك بأهمية تمكين المرأة في سوق العمل ودعم إقامة مشاريع تقودها الإناث وبما يحقق المنفعة للاقتصاد الوطني ككل."

وأضاف دوّاس: "تعد رحلة تحقيق مساواة فعلية وقابلة للقياس بين الجنسين في سوق العمل طويلة وشاقة على النطاق العالمي، وعلى الرغم من إحراز تقدم على العديد من الأصعدة، لا يزال هناك الكثير الذي يجب القيام به من حيث دعم طموحات أصحاب المشاريع من خلال تحويل افكارهم وشغفهم إلى مشروعات قابلة للحياة ومدرة للدخل ".

ويعد الحفل السنوي لـ"سيدات الأعمال والمهن"، منصة رئيسية للتواصل بين نجاحات الملتقى وتحدياته ورؤيته المستقبلية، إضافة إلى استضافة مناقشات بناءة حول القضايا التي تواجه سيدات الأعمال في المملكة.

وخلال الحفل السنوي للملتقى، عقدت جلسة نقاشية تفاعلية مع نائب رئيس الوزراء الأسبق الدكتور، مروان المعشر تحت عنوان " مسيرة الأردن نحو التنمية المستدامة" ادارتها رئيسة تحرير صحيفة الغد جمانة غنيمات.

وفي ختام الحفل، تم تكريم نخبة من الرجال الذين دعموا تقدم مسيرة المرأة الاردنية وتحقيق المساواة بين الجنسين وعلى مختلف الأصعدة.

وخصص ريع الاحتفال لدعم مشاريع وتمويل برامج بناء القدرات التي ينفذها الملتقى في مختلف فروعه في جميع أنحاء المملكة.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner