الرئيسية/تكنولوجيا وسيارات
Khaberni Banner Khaberni Banner

Huawei Y9 Prime 2019 جاهز الآن للطلب المسبق

Huawei Y9 Prime 2019 جاهز الآن للطلب المسبق

خبرني - بعد طول انتظار؛ أعلنت شركة Huawei عن طرح جهازها الجديد Y9 Prime 2019 للطلب المسبق اعتباراً من يوم الأحد 19 أيار بمواصفات رائعة وسعر أكثر روعة، بحيث يصنف من ضمن الأجهزة المتوسطة لما يقدمه من أداء وما يحمله من خصائص.

شاشة ضخمة ومبتكرة

يمتلك Y9 Prime 2019 شاشة ضخمة بحجم 6.59 إنش، تغطي ما نسبته 91% من كامل الواجهة الأمامية فيما يعتبر ميزة حصرية للجهاز، يمنح من خلالها تجربة جديدة كلياً على هذا الحجم الكبير والامتداد الفريد لمشاهدة الأفلام والفيديوهات، بالإضافة إلى أنه مثالي لمحبي الألعاب فهو حتماً رفيقك الممتع في السيارة أو الطائرة، أثناء سفرك أو أينما كنت!

كاميرا أمامية قوية وممتعة!

ومن أهم المواصفات الأخرى ذات التأثير الكبير؛ الكاميرا الأمامية بفكرة مبتكرة للمرة الأولى في الأجهزة الذكية، حيث تأتي مخبأة في أعلى الجهاز لتخرج على شكل “Pop-up” عند الرغبة في التقاط سيلفي خلال ثانية واحدة بقدرة 16 ميغابيكسل وبفتحة عدسة 2.2 ستمنحك صوراً أكثر من رائعة، ولزيادة الحماية؛ تعود الكاميرا فوراً إلى "المخبأ" عند سقوط الجهاز مما يجعلها آمنة دائماً.

 كما يمكن للكاميرا الجديدة التعرف على 8 مشاهد مختلفة (النباتات، الشاطىء وغيرها)، ومع فلاش ذكي يزيد من نسبة وضوح السيلفي في ظروف الإضاءة المختلفة.

الكاميرا الرئيسية الثلاثية

 تأتي الكاميرا الرئيسية لجهاز Y9 Prime 2019 ثلاثية بواقع 16، 8 و2 ميغابيكسل مع وضعية التصوير المخصصة للتصوير الليلي Super night mode، مع إمكانية التعرف على 22 مشهداً مختلفاً (الطعام، السيارات، الخريف وغيرها) ليقدم بالتالي التعديلات لكل مشهد بما يناسبه.

 

البطارية، المعالج ومساحة التخزين

 أما البطارية التي يمتلكها "بطل" السلسلة Y فتأتي بقدرة 4000 مللي أمبير تمنح أوقات استخدام طويلة جداً، تتماشى أيضاً مع قدرات المعالجة الكبيرة لشريحة Kirin 710 التي يحويها Y9 Prime 2019. أما مساحة التخزين الداخلي فتبلغ 128 جيجابايت يمكن زيادتها لتصل إلى 512 جيجابايت، أما الذاكرة العشوائية فتبلغ 4 جيجابايت.

ابتكارات لامتناهية

يقدم Y9 Prime 2019 العديد من الابتكارات الجديدة، فبجانب الكاميرا "المنبثقة"، والتعرف على العناصر عند التصوير، والشاشة "المتكاملة" يقدم أيضاً واجهة المستخدم الذكية EMUI9 التي يمكنها التعرف على نمط الاستخدام وتخصيص الوظائف بناء على ذلك، وتطبيقات HI Vision التي تعمل على حساب السعرات الحرارية، التعرف على اللوحات والمعالم الرئيسية المعروفة وغيرها.

تصميم بنكهة الحرير

يتمتع Y9 Prime 2019 بتصميم مميز يعتمد على خط التقسيم الظاهر، والنعومة الكبيرة بملمس الحرير لتظهر تفاصيل دقيقة جداً بوجود الإضاءة المناسبة، ويقدم ثلاثة ألوان رائعة: الأزرق الياقوتي، الأخضر الزمردي، والأسود الحالك.

يمكنك طلب Y9 Prime 2019 مسبقاً اعتباراً من 19 وحتى 29 أيار بسعر رائع (189 ديناراً فقط) مع حزمة شراء قيّمة (سماعات بلوتوث، شاحن سيارة سريع بقدرة 18 واط).

 

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner