الرئيسية/تكنولوجيا وسيارات
Khaberni Banner Khaberni Banner

Huawei Mate 20 Pro .. عرض لا يقاوم عند شراء الجهاز الأفضل

Huawei Mate 20 Pro .. عرض لا يقاوم عند شراء الجهاز الأفضل

خبرني  - الجهاز الأفضل عالمياً والأعلى من ناحية المواصفات على مستوى الهواتف الذكية يعود للواجهة من جديد، فلا يقتصر شراء الجهاز على المواصفات التي ستحصل عليها بالمقابل، وإنما ستمنحك Huawei هدية تزيد قيمتها عن 300 ديناراً، فهل ستفوت العرض؟

أعلنت شركة التقنية العالمية عن عرض هاتفها الأفخم من جديد، بطرحه بعرض جديد لا يقاوم، فعند شرائك جهاز Mate 20 Pro من أي من متاجر Huawei المنتشرة في الكثير من المناطق؛ ستحصل على سماعات عالية الجودة من نوع SENNHEISER PXC 550، لتجمع روعة الأداء للجهاز المثالي، بمتعة الاستماع إلى الموسيقى بصيغتها الأفضل على الإطلاق!

كل ما يلزم المشتري للحصول على السماعات الأروع، هو أن يصطحب فاتورة الشراء إلى مراكز الخدمة التابعة لـHuawei، وإحضار هويته الشخصية، وصندوق الجهاز مع أرقام IMEI واضحة عليه، لتستلم هديتك على الفور، وذلك حتى 19 فبراير فقط.

ومن أهم مواصفات جهاز Mate 20 Pro الكاميرا الرئيسية الثلاثية؛ بواقع 40، 20 و8 ميغابيكسل، تغطي درجات الأبيض والأسود، والعمق والألوان. ومما يزيد من قدرتها أنها مدعومة بتقنية الذكاء الصناعي، حيث أنه يتعرف على العناصر المراد تصويرها، ويفصل بينها باحترافية ليقدم لكل عنصر في المشهد ما يناسبه من تعديل يشمل نسبة الإضاءة والظل والألوان وغيرها، ليعمل بعد ذلك على معالجة النتائج ودمجها في لقطة احترافية تتجاوز التوقعات.

ومن أهم ميزات الكاميرات الرئيسية لـ  Mate 20 Proخاصية Super Macro التي تتيح التصوير عن بعد لا يتجاوز 2.5 سم فقط، وبوضوح فائق، بالإضافة إلى صيغة ألوان بورتريه احترافية لتصوير الفيديو، بجانب تقنية Spotlight Reel المعززة بالذكاء الصناعي أيضاً، والتي تعمل على تحديد مقاطع الفيديو ذات الصفات المتشابهة، وتقوم تلقائياً بعمل مونتاج لمدة 10 ثوان من المقاطع الملتقطة. ولا ننسى التشابه مع الكاميرات الاحترافية بتقديم كاميرات Mate 20 Pro زاوية التقاط عريضة وبوضوح هائل.

أما الكاميرا الأمامية لـMate 20 Pro  فتأتي بقدرة 24 ميغابيكسل، بمزايا متعددة ومحسنات كثيرة، لتجربة سيلفي لم نعهدها من قبل.

أما بطارية Mate 20 pro الهائلة فهي بسعة 4200 مللي أمبير، وخصائص توفير طاقة يقدمها الذكاء الصناعي لأطول فترة عمل ممكنة بالشحنة الواحدة، مع خاصية شحن فائق السرعة يصل إلى 70% من قدرة الاستيعاب الكاملة خلال 30 دقيقة فقط. وبجانب أن Mate 20 Pro يحتوي خاصية الشحن اللاسلكي، فهو أيضاً يمكّن المستخدم من شحن أي جهاز آخر يقبل خاصية الشحن اللاسلكي مباشرة من الهاتف!

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner