الرئيسية/أضواء
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

Huawei تفتتح مركزا لخدمة الزبائن في العقبة

Huawei تفتتح مركزا لخدمة الزبائن في العقبة

خبرني  -  بحضور " ناصر الشريدة" رئيس منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، و " حجازي الأسعد " محافظ العقبة، و " مازن غوانمة" مدير مخابرات العقبة، أعلنت شركة Huawei – الأردن عن افتتاح مركز جديد للخدمة في مدينة العقبة، حيث يهدف المركز الذي يعد الأول في مدينة العقبة والسابع في المملكة الى التواصل المباشر مع زبائن الشركة، ورفع مستوى خدمات ما بعد البيع.

 ويأتي افتتاح المركز في ظل مساعي شركة هواوي الرامية الى تقديم أفضل الخدمات لزبائنها والتي من أبرزها توفير الحلول الآنية بأسرع الطرق وأكثرها فاعلية، بالاضافة الى إتاحة المجال أمام زبائن الشركة لاختيار " إكسسوارات" الأجهزة، والحصول على  كفالة لشاشة الجهاز. كما يمكن للزبائن الاستمتاع بتجربة فريدة ومميزة لجهاز هواوي الأكثر حداثة Mate 10 Lite.

كما تهدف شركة  Huawei- الأردن الى زيادة عدد فروعها المنتشرة في المملكة انطلاقاً من حرصها على مزيد من التوسع، حيث أصبحت مع افتتاح الفرع الجديد في مدينة العقبة في طليعة الشركات التي لديها مراكز منتشرة في مختلف المناطق الجغرافية في المملكة.

 كما تسعى الشركة من خلال هذا المركز الى الحفاظ على مكانتها المعروفة في مجال خدمة الزبائن في الأردن من خلال تقديم خدمات منوعة بشكل متكامل وغير مسبوق، فضلا عن توفير الوقت والجهد في اختيار المنتج الأنسب.

يذكر الى أن شركة هواوي التحقت بالسوق الأردني في العام 2005 ، وتنتشر في ما يزيد على الـ 170 بلدا.  وتعتبر من الشركات الرائدة عالميا في مجال تزويد حلول شبكات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات، فضلاعن تركيزها على  الابتكار والتطوير الذي  يلبي احتياجات المستخدمين.

Huawei تفتتح مركزا لخدمة الزبائن في العقبة
Huawei تفتتح مركزا لخدمة الزبائن في العقبة
Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner