الرئيسية/أضواء
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

Huawei تحصد المركز 25 بين أكثر العلامات التجارية قيمة بالعالم

Huawei تحصد المركز 25 بين أكثر العلامات التجارية قيمة بالعالم

خبرني  - أطلقت وكالة الاستشارات العالمية Brand Finance تصنيفها السنوي العام لأعلى العلامات التجارية قيمة حول العالم في 2018، وقد احتلت شركة Huawei المتختصصة بالتقنية والاتصالات المرتبة 25 من بين 500 علامة تجارية كبرى حول العالم وذلك بواقع 38.046 مليار دولار حيث ارتفعت القيمة الاجمالية للعلامة التجارية بنسبة فاقت الـ 50%.

وتعمل وكالة “Brands Finance”على تقييم الآلاف من العلامات التجارية الكبرى حول العالم، حيث تعتبر الوكالة الاكثر مصداقية عالميا، وتخضع العلامات التجارية في قائمة الوكالة لمعايير صارمة ليس فقط على مؤشر قوة العلامة التجارية BSI ولكن أيضا الولاء للعلامة التجارية والاستثمار في التسويق وغيرها.

وكالعادة، يثار عادة الكثير من الجدل عند نشر وكالة Brand Finance لان الشركات العالمية التي تدخل القائمة لا تعني قوة شاملة فحسب، وانما تمكنها من بيان قيمتها التجارية المعترف بها دوليا. وفيما يلي يظهر التطور الكبير الذي حققته هواوي في التقدم بالمراتب خلال السنوات الثلاث الأخيرة وصولا إلى العام الحالي:

في العام 2016 احتلت Huawei المرتبة 47 للعلامات التجارية الأكثر قيمة حول العالم، أما العام التالي 2017 فتقدمت بـ7 مراتب لتحتل المرتبة 40 من بين 500 علامة تجارية حول العالم، والمفاجأة كانت للعام الحالي 2018 وبخطوة عملاقة احتلت Huawei المرتبة 25 على مستوى العالم في قيمة العلامة التجارية في إنجازعدّه الكثير على أنه مستحيلا!.

ولم تتوقف العلامة التجارية لـHuawei عند حد التقدم الكبير في قائمة Brand Finance، وإنما تم إدراجها أيضا ضمن أقوى 100 علامة تجارية في العالم في تصنيف  Brands Top 100، وInterBrand ايضا مما يظهر الجهد الكبير والعمل المتواصل الذي مكن العلامة التجارية لـHuawei من احتلال هذه المكانة المرموقة.

وقد شهد العام المنصرم تفوقا كبيرا للشركة الصينية المختصة في العديد من المجالات، وقد تجلى ذلك في إطلاق السلسلة فائقة الذكاء Mate 10، ذات الذكاء الصناعي الداخلي للمرة الأولى عالميا. وقد دعمت الشراكات الاستراتيجية والذكية التي عقدتها Huawei مع العديد من الجهات مثل (لايكا، غوغل، بورشه وعلامات تجارية كبيرة أخرى)، حيث ساهمت كل واحدة من هذه الشراكات بدفع المنتجات الجديدة بقوة في المنافسة، وزودت Huawei بدفعة كبيرة أيضا للتقدم الكبير في التصنيفات العالمية وبوقت قياسي "جدا".

ستواصل الشركة الذكية تقدمها "الفلكي" من ناحية السرعة والتقنية دون توقف، وستعمل كل شراكة جديدة على تعزيز هذا التقدم، بجانب أن الوقت الذي يصطف دائما مع Huawei سيخدمها مرة أخرى في العام الجديد الذي استهلته بتحقيق إنجاز مميز كالذي بين أيدينا.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner