الرئيسية/أضواء
Khaberni Banner Khaberni Banner

 (CFI الأردن) تفتتح أربع مكاتب جديدة

 (CFI الأردن) تفتتح أربع مكاتب جديدة

خبرني  - حصلت شركة الاعتماد المالي الاستثماري للوساطة المالية (CFI الأردن) الشركة الرائدة في التداول في الأسواق المالية المحلية والأجنبية على موافقة هيئة الأوراق المالية للبدء بممارسة أعمال مكاتبها الجديدة حول المملكة بالإضافة إلى فرع الشركة الرئيسي في عمان، وذلك بعد أن حققت كافة الشروط والأسس والمتطلبات التي يتم على أساسها منح الموافقة على فتح المكاتب من قبل هيئة الأوراق المالية.

وصرح لؤي عازر المدير العام للشركة في الأردن: "نحن سعيدون جداً بمباشرة المرحلة الجديدة من توسعنا المخطط له لتغطية المملكة وتلبية حاجات المستثمرين في الأردن وتقديم أفضل الخدمات وذلك من خلال حصولنا على موافقة هيئة الأوراق المالية بالسماح في البدء بالعمل ضمن فروع الشركة الجديدة التي تم تجهيزها لنكون أقرب للعملاء، حيث أننا سعينا ومنذ بدء التأسيس أن نكون متواجدين في مختلف المحافظات.

والآن وبعد الحصول على موافقة الهيئة فنحن في صدد افتتاح اربعة مكاتب جديدة وستكون موزعة في مختلف المحافظات كما يلي:

١-    محافظة اربد : من خلال مكتبنا الذي يقع في شارع وصفي التل، مركز الحتاملة التجاري، مكتب رقم 202 ومكتب 203، بجانب حدائق الملك عبدالله.

٢-    محافظة الزرقاء : من خلال مكتبنا الذي يقع في الزرقاء الجديدة، دوار البتراوي، مجمع ابينوس سنتر، الطابق الرابع.

٣-    محافظة العقبة : من خلال مكتبنا الذي يقع في مبنى صندوق الإدخار لموظفي الملكية الأردنية، مكتب رقم 203.

٤-    عمان الشرقية : من خلال مكتبنا الذي يقع في عمان / وسط البلد، شارع الملك حسين عمارة رقم 18 مجمع عمان التجاري الطابق الأول مكتب رقم 4.

وذلك بالإضافة لمكتبنا الرئيسي في الرابية – عمان.

وعليه فإننا وبفخر سنكون شركة الوساطة الأوسع انتشاراً في الأردن."

وللمزيد من المعلومات حول شركة  الاعتماد المالي الاستثماري للوساطة المالية (CFI الأردن) ،  يرجى الاتصال على الرقم +962 6 5548844

 

  

 

Khaberni Banner
Khaberni Banner