*
السبت: 27 حزيران 2026
  • 27 حزيران 2026
  • 17:27
الجيش الأمريكي يرفع مستوى التهديد في مضيق هرمز

خبرني  - أفادت شبكة سي إن إن، نقلاً عن مصادر عسكرية أمريكية، بأن مركز المعلومات المشترك التابع للبحرية الأمريكية رفع، اليوم السبت، مستوى التهديد في مضيق هرمز إلى تصنيف "مرتفع بشكل كبير".

وبحسب الشبكة، وسّعت البحرية الأمريكية ممراً بحرياً بالقرب من سلطنة عُمان داخل مضيق هرمز، بما يسمح بزيادة حركة عبور السفن في كلا الاتجاهين.

وأضافت أن التقييم الأمريكي يشير إلى أن الضربات الأخيرة لا تعني، في الوقت الحالي، العودة إلى عمليات قتالية كبرى.

مواضيع قد تعجبك