خبرني - يزهر الوطن فخراً وتميزاً بالتخرج المبارك لـ الدكتور الصيدلاني محمد خريسات، الذي شق طريقه بجدارة ليتوج مسيرته الأكاديمية بالحصول على شهادة الصيدلة من الجامعة الهاشمية.
هذا النجاح المتميز هو ثمرة سنوات من الجد والاجتهاد والعمل الدؤوب، لينطلق اليوم نحو حياة مهنية واعدة في عالم الرعاية الصحية. كل الأمنيات للدكتور محمد بدوام التوفيق والنجاح، وأن ينفع الله به وبعلمه، ومنها للأعلى والشهادات العليا إن شاء الله. ألف مبروك.



