خبرني - يتقدم أبناء المرحوم أحمد يعقوب الخطيب بأجمل آيات التهنئة والتبريك إلى ابن أخيهم الدكتور يعقوب جلال الخطيب، بمناسبة تخرجه من الجامعة الأردنية وحصوله على درجة البكالوريوس في طب وجراحة الأسنان بتقدير جيد جداً.
وإذ يشاركونه فرحة هذا الإنجاز المميز، فإنهم يتمنون له مزيداً من التقدم والنجاح في مسيرته العلمية والعملية، وأن يكون هذا التخرج بدايةً لمستقبلٍ حافلٍ بالعطاء والتميز.
ألف مبارك للدكتور يعقوب، مع خالص الأمنيات بدوام التوفيق والنجاح.



