Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

8 طرق لتوفير المال في مستلزمات الصيف

8 طرق لتوفير المال في مستلزمات الصيف

نشرت مجلة "فيرست فور ويمن" الأمريكية تقريرا استعرضت فيه أبرز الطرق لتوفير المال خلال فصل الصيف من خلال تقليل الإنفاق على بعض العناصر الأساسية.

وقالت المجلة، في تقريرها، إن الصيف يمثل موسم المرح والذهاب إلى الشاطئ وتنظيم وحضور حفلات الشواء وغيرها من النشاطات. ولكن أساسيات هذه النشاطات بدءا من النظارات الشمسية وواقي الشمس وصولا إلى أدوات الشواء وشرائح اللحم يمكن أن تكون مكلفة، وفقا لترجمة صحيفة عربي21.

 

ولهذا السبب، جمع التقرير نصائح من خبراء تمويل ستساعدك على توفير المال خلال فصل الصيف وقضاء أوقات جيدة في آن واحد.

إنفاق أقل على المواد الطاردة للحشرات

ذكرت خبيرة التسوق "سارة سكيربول" أن الحشرات المزعجة في فناء المنزل تدفعنا إلى البقاء في الداخل وتحرمنا من التمتع بالصيف في الخارج، أو تدفعنا لإنفاق الكثير من المال لمعالجة المشكلة.

 

ومن أجل التخلص من الحشرات دون إنفاق الكثير من المال، جرب استخدام الطرق الطبيعية التي قد تمتلكها بالفعل في منزلك.

 

وعلى سبيل المثال، بحسب "سكيربول"، يمكنك وضع زيت النعناع أو زيت شجرة الشاي أو خلاصة الفانيليا على معصميك، أو أن تسحق أوراق الطماطم بين أصابعك ووضعها في جيبك، فروائح هذه المكونات تطرد الحشرات على الفور.

احصل على خصم 30 بالمئة على شواية جديدة

وفقا لـ"تراي بودج"، وهو خبير تسوق لدى موقع "ترو تراي"، فإنه بدءا من الأسبوع الأخير من شهر حزيران/ يونيو حتى نهاية تموز/ يوليو، يمكنك العثور على شواية جديدة بخصم 30 بالمئة على الأقل.

 

يعود ذلك إلى أن الشوايات تشغل مساحة في المحلات، ومع بلوغ موسم الصيف ذروته، تحتاج المتاجر إلى إفساح المجال لمخزون الخريف.

ألعاب الهواء الطلق رخيصة الثمن

أوردت المجلة نقلا عن مؤسسة موقع "ماي سايفينغ"، ميليسا سيد، أن متاجر مثل "دولار تري" و"دولار جنرال" توفر للمشتري فرصة توفير المال في فصل الصيف، خاصة عندما يتعلق الأمر بالألعاب التي تمارس في الهواء الطلق.

 

ويمكنك العثور على أشياء ممتعة مثل الطباشير والمسدسات المائية مقابل دولار واحد، في حين أن المتاجر الأخرى تبيعها بضعف السعر أو حتى ثلاثة أضعاف. يمكن للدولار أيضا أن يشتري لك مجموعة أدوات صيد الحشرات أو شبكة فراشة أو طائرة ورقية أو طائرة عملاقة مصنوعة من الفلين، والتي تبيعها تجار التجزئة مقابل خمس دولارات أو أكثر.

ابحث عن ملصقات صفراء للحصول على تخفيض على لحم البقر

حسب مارك جينر، صاحب موقع الشواء "فود فاير فريندز"، لكي تشتري اللحوم بأسعار أقل عليك أن تبحث عن "الملصقات الصفراء"، أو بطاقات الخصوم والعروض.

 

وعادة ما تخفض معظم المتاجر الكبيرة من سعر الطعام الذي يقترب من انتهاء صلاحيته، مما يمكنك من توفير 30 بالمئة أو أكثر من السعر بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، يمثل الصباح الباكر أو الفترة الذي تستعد فيها المحلات للإغلاق أفضل وقت للعثور على تخفيضات على اللحوم.

 

وبحسب المجلة، حاول شراء كل ما هو معروض للبيع، وضعه في الثلاجة عندما تصل إلى المنزل ثم أذبه قبل أن تخطط للشواء.

احصل على خصم على النظارات الشمسية

ذكرت المدونة حول كسب المال، سيلفيانا باربو، أنه عندما يتعلق الأمر بالنظارات الشمسية، فإن العلامات الشهيرة على غرار "راي بان" و"أوكلي" وما إلى ذلك تعد الأفضل، ولكن العلامات التجارية ومتاجر البيع بالتجزئة لا تقدّم عروض حسم عندما يتعلق الأمر بثمنها.

 

لذلك، يضطر الكثيرون إلى اختيار العلامات التجارية الأقل شهرة، مع التأكد من أنها تقاوم الأشعة فوق البنفسجية بنسبة 99 إلى 100 بالمئة.

ومع ذلك، إذا أردت شراء نظارة من علامة مشهورة، يمكنك الدخول إلى مواقع الإرساليات على غرار "بوشمارك.كوم" حيث يمكن أن تجد نظارات مستعملة مقابل خصم يصل إلى 70 بالمئة أو أكثر.

احصل على واقي الشمس بأفضل سعر

أوردت المجلة نقلا عن "ميليسا سيد" أنه من الصعب أن تقدّم المتاجر حسومات في فصل الصيف على واقيات الشمس. لذلك، كن مطلعا على المبيعات، واختر دائما العلامات التجارية العامة أو المتاجر.

 

ووفقا لمنظمة "كونسيومر ريبورتس"، أظهرت نتائج اختبار لـ22 واقيا شمسيا مختلفا أن الواقيات رخيصة الثمن كانت في الواقع الأكثر فاعلية. ويمكنك أيضا اختيار واقي شمس يمكنه توفير حماية بنسبة 30 بالمئة أو أكثر.

ابحث عن عروض المثلجات الخاصة

كشفت خبيرة كسب المال، بيثاني هولارز، أن "متاجر البقالة وتجار التجزئة الكبار يروجون لعروض المثلجات والمصاصات والعناصر المجمدة طوال شهر تموز/ يوليو. وغالبا ما يقدم المصنعون قسائم على هذه الأطعمة التي يمكنك بيعها في المتجر لمضاعفة مدخراتك.

اشتر مناشف بخمسة دولارات

قالت جواني ديمر، الشريكة المؤسسة لموقع "ذي كريزي كوب أون ليدي.كوم"، إن متاجر مثل شركة "كولز" تنظم في شهر تموز/ يوليو، عادة مبيعات على مناشف الشاطئ.

 

وفي السنة الماضية، كانت الشركة تملك العديد من العلامات التجارية التي عادة ما تبيع بالتجزئة مقابل 29.99 دولارا ولكنها كانت تبيعها مقابل 8.79 دولار مع خصم بنسبة 30 بالمئة على خدمة التوصيل.

Khaberni Banner
Khaberni Banner