Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

7 اساطير مصارعة لم يفوزا أبدا بلقب WWE

7 اساطير مصارعة لم يفوزا أبدا بلقب WWE

قد تكون نتائج مصارعة المحترفين محددة سلفًا ، ولكن عندما يتعلق العرض الترويجي بنجم كبير فيجب أن تثق بما يكفي أن هذا النجم سوف يقوم بتمثيل الشركة من خلال الفوز بلقب البطولة.

سيكون هناك دائما نقاش عندما يتعلق الأمر بأهمية الألقاب. هل هي إنجازات حقيقية بسبب الطبيعة التنافسية على حلبة المصارعة أم أنها مجرد دعائم تستخدم لسرد سيناريوهات؟

تم الفوز بلقب WWE من قبل 52 مصارعا مختلفًا فقط منذ إنشائه في عام 1963. وهذا يعني الحصول على أقل من بطل جديد كل عام. فإدارة WWE لا تعطيها فقط لمن يهتف الجمهور له.

تميل الألقاب الأخرى إلى أن تتواجد بشكل مستمر ومتغير في أيدي مصارعين في كثير من الأحيان، مما يعني أن معظم الأساطير الذين عملوا في WWE في مرحلة ما لديهم لقب واحد على الأقل باسمهم.

والمثير للدهشة ، أن بعض النجوم الأكثر تميزا في عالم المصارعة لم يسبق لهم أن حصلوا على بطولة واحدة تحمل اسم WWE.

في حين أن بعض الأسماء في هذه القائمة ظهرت في مواجهات قليلة مع WWE ، أمضى البعض الآخر سنوات مع WWE دون الفوز بأي حزام، بحسب موقع سبورت 365.

 

** ستينج

أمضى معظم سنوات شبابه في WCW وسنواته الاخيرة في اتحاد إمباكت تي إن إيه، بحلول الوقت الذي جاء فيه إلى WWE في عام 2014 . كان يعمل فقط على جدول زمني بدوام جزئي ، لذلك كانت احتمالات فوزه في أي بطولة ضئيلة.

 

** جوشين ليجر – ثوندر

تقاعد من المنافسة داخل الحلبة في عام 2019. خلال حياته المهنية التي استمرت 35 عامًا ، خاض نزالين فقط مع WWE.

جاء الأول في حدث شارك في إنتاجه WWE و New Japan Pro-Wrestling و All Japan Pro Wrestling في 1990 في عرض Tokyo Dome.

ظهر في ظهوره الثاني بعد 25 عامًا في عرض NXT TakeOver: Brooklyn في عام 2015 ضد تايلر بريز، فاز في كلتا المباراتين لكنه لم يحمل لقبًا في WWE.

 

** براين بيلمان

كان الراحل بريان بيلمان مصارعًا بارعًا يحمل ألقابًا في عدد من العروض للاتحادات بما في ذلك WCW.

ومع ذلك ، فإن فترة عمله القصيرة مع WWE في عام 1996 و 1997 لم تتضمن أي انتصارات في اللقب. قضى معظم وقته مع في التنافس مع “ستون كولد” ستيف أوستن.

 

** كودي رودز

كودي رودز هو واحد من أكثر الأساطير شهرة في تاريخ WWE ، وهو أيضًا واحد من العديد من الذين لم يحملوا لقبًا واحدًا خلال فترة وجوده مع الشركة.

استمرت حياته المهنية في WWE من عام 1989 حتى عام 1991 عندما عاد إلى WCW.

يعتبر رودز على نطاق واسع واحد من أكثر المدربين تأثيرًا خلال فترة وجوده في مركز أداء WWE وواحدة من أكثر الشخصيات المحبوبة في كل العصور.

 

** بام بام بيجلو

ربما يكون واحد من أكثر النجوم البارزين في التاريخ. جعلت اللهب الموشومة على رأسه ورسمت على ملابسه تميزه عن الجميع.

أمضى بضع سنوات فقط مع WWE ، لكنه شارك في بعض القصص البارزة ، بما في ذلك قصة وضعته في الحدث الرئيسي لـ راسلمينيا 11 ضد لورانس تايلور.

أمضى وقتًا أطول بكثير في العمل مع WCW و ECW جنبًا إلى جنب مع الاتحادات المستقلة الأخرى.

لم يحمل لقب أبدًا أثناء العمل مع فينس مكمان ، لكنه تمكن من الفوز بعدة ألقاب في مكان آخر.

 

** جيري لولير

قد لا يعرف مشجعو المصارعة الحديثين ذلك ، لكن جيري لولر هو أحد أكثر الأبطال في تاريخ مصارعة المحترفين.

ومع ذلك ، رغم غن لولير هو أسطورة في هذا المجال وقد وفر عددًا لا يحصى من اللحظات التي لا تنسى ، ولكن لم يشتمل أي منها على الفوز بلقب في WWE.

كان أقرب ما توصل إليه ليكون بطل WWE في مباراة سلم ضد ذا ميز في عام 2010.

 

** ليكس لوجر

فاز ليكس لوجر بتحدي Bodyslam مع يوكوزونا وتم تسميته الفائز المشارك في مواجهة رويال رامبل 1994 مع بريت هارت، لكن وقته في WWE لم يجعله أبدًا يأخذ أي ألقاب.

حقق لوجر نجاحًا أكبر في WCW، ولكن لسوء الحظ ، لوجر هو واحد من العديد من النجوم البارزين الذين وجدوا أنفسهم يتم تجاهلهم..

جاءت اللحظة الأكثر شهرة له في الحلقة الأولى من عرض WCW Nitro في 4 سبتمبر 1995 عندما ظهر بعد أيام فقط من ظهوره الأخير مع WWE.

كان أول نجم WWE رئيسي يقفز إلى WCW للمساعدة في انطلاق حروب ليلة الاثنين.

 

Khaberni Banner
Khaberni Banner
Khaberni Banner