Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

5 وعود مجنونة لإغراء ميسي بالانتقال للدوري الأميركي

5 وعود مجنونة لإغراء ميسي بالانتقال للدوري الأميركي

خبرني - قدم الأرجنتيني فرانكو جارا مهاجم فريق دالاس الأمريكي وعوداً مجنونة لليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني لقبول الانتقال للدوري الأمريكي.

وارتبط اسم ميسي، الذي ينتهي عقده مع برشلونة بنهاية الموسم الحالي، بالانتقال لعدة دوريات كبرى منها الدوري الإنجليزي والدوري الفرنسي، ولاح في الأفق كذلك اسم الدوري الأمريكي (MLS).

وأشار جارا، في تصريحات لموقع "90 min" في نسخته الإسبانية، إلى الوعد الأول المقدم إلى مواطنه قائد برشلونة بالقول: "سأقبل قدم ميسي لو جاء للدوري الأمريكي.. ستكون قنبلة.. لقد أتيحت لي الفرصة لمواجهته واللعب ضده حتى في المنتخب الأرجنتيني".

وتزامل ميسي وجارا في منتخب التانجو عندما استدعي الأخير لصفوف الألباسيليستي في 2010 و2011، بالإضافة لمواجهته في برشلونة عندما مثل جارا فريق غرناطة الإسباني في 2011.

وواصل: "لكن أن تواجهه وجها لوجه فالأمر مختلف تماماً، الدوري الأمريكي أحضر زلاتان إبراهيموفيتش وجونزالو هيجوايين، ونتمنى قدوم ميسي".

فرانكو جارا

ولم يتوقف جارا عن إغراء مواطنه بالقدوم إلى أمريكا بعد الوعد المجنون، بوعود أخرى، مشدداً على أن ميسي سيجد في أمريكا: "حياة أكثر هدوءاً، سواء له أو لكريستيانو رونالدو - نجم يوفنتوس - إنه أمر أفضل أن تحيا فيما وراء كرة القدم، أن تكون شخصاً طبيعياً".

وتواصلت الوعود السخية من المهاجم السابق للأرجنتين: "أنا وأنت نحب الذهاب لمشاهدة الأفلام، ولتناول الطعام، ولشراء الأشياء من السوبر ماركت، والولايات المتحدة تقدم هذا".

واختتم: "حين تشعر بالراحة الحياة تصبح أسهل، تخيل لو شعرت بالتحرر في إسبانيا، أن تكون لديك القدرة على الرقص".

يذكر أن ميسي يلعب منذ 21 عاماً في برشلونة حين انضم لأكاديمية "لاماسيا" طفلاً في الثالثة عشرة من عمره، قبل أن يتحول للفريق الأول في غضون 4 سنوات ليصبح بعدها أفضل لاعبي العالم 6 مرات، وفي نظر الكثيرين الأفضل في تاريخ كرة القدم.

Khaberni Banner