الرئيسية/أضواء
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

5 أسباب تجعل من Huawei Mate 10 Pro الأفضل لك

5 أسباب تجعل من Huawei Mate 10 Pro الأفضل لك
Huawei Mate 10 Pro

خبرني - وسط منافسة محتدمة يشهدها سوق الأجهزة الذكية العالمية، وخاصة مع التطور الكبير الذي يشهده المجال، برزت شركة صينية عملاقة لتواجه العديد من التحديات وعلى أكثر من صعيد، أهمها إثبات الذات بين عمالقة الصناعة العالمية، وتغيير سمعة المنتج الصيني ككل، والتي اشتهرت عبر عقود بأنها تجارية ضعيفة الأداء أو بأفضل حالاتها متوسطة، بجانب أنها متدنية السعر.

لا شك في أن Huawei نجحت على الأصعدة المختلفة، ففي مجال تغيير سمعة المنتج الذي يحمل "الجنسية الصينية"، فقد أصبح له مكان في سوق المنتجات ذات الجودة العالية، وفي مجال التنافس مع كبار الصناعة مثل أبل وسامسونج فقد أثبتت قدرتها الجبارة على التنافس والتفوق، وحتى طرح معاييرها وفرضها على السوق.

أطلقت Huawei مؤخرا سلسلة جديدة من الهواتف الذكية "جدا" والأولى من نوعها في احتواء شريحة الذكاء الصناعي الأولى عالميا والتي أنتجتها Huawei أيضا Kirin 970. أحد أجهزة السلسلة الجديدة والذي سنحلل أسباب اقتنائه هنا يسمى Mate 10 Pro، والذي يعتبر النسخة الاحترافية من Mate 10، وتاليا أهم 5 أسباب تجعل من الجهاز الجديد مثاليا للاقتناء:

1.تصميم عصري أنيق وقوة كبيرة

صممت Huawei جهازها الجديد بشكل انسيابي أنيق، يوحي بالفخامة والعصرية بانحناءات ظاهرة مع انعدام شبه كامل للحواف، وساعدها بذلك استخدام الزجاج ثلاثي الأبعاد لكامل الهيكل الخارجي. Mate 10 Pro يأتي أيضا مقاوما للغبار، وللماء حتى عمق 1 م ولمدة 30 دقيقة وفق المعيار العالمي IP67.

*أناقة وعصرية تصف الداخل الذي يعج بالإمكانات الهائلة!

2.كاميرا لتسجيل الذكريات بطعم "الذكاء الفائق"

يمتلك الجهاز الجديد كاميرا مزدوجة قوية بواقع 20+12 ميغابيكسل، مدعومة بالذكاء الصناعي لأول مرة في العالم، حيث تعمل شبكة المعالجة العصبية المخصصة NPU على تزويد الكاميرا بإمكانية التعرف على العناصر المرغوب بتصويرها وحتى 13 عنصرا، لتهيء بعدها الإعدادات تلقائيا كالسطوع وتباين الألوان بما يناسب العنصر المرغوب بتصويره. مثلا إذا أردت أن تستخدم كاميرا Mate 10 Pro في تصوير نوع طعام أو نبتة، سيتعرف الجهاز فورا على ما ترغب بتصويره، حتى تحصل على أفضل النتائج التي تصل إلى الاحترافية بكل معنى الكلمة.

*لتسجيل ذكرياتك لن تجد أفضل من كاميرا "لايكا" الجديدة لجهاز Huawei Mate 10 Pro!

3.بطارية هائلة و "عقل" متكامل لتوفير الطاقة

تأتي بطارية الجهاز الجديد بسعة 4000 مل أمبير/ الساعة، وهي الأكبر عالميا من حيث الحجم، بحيث تزود المستخدم بوقت استخدام أطول بكثير من المعتاد، والبطارية هنا أيضا مدعومة بالذكاء الصناعي وفي أكثر من ناحية، فهناك خاصية "إدارة الطاقة الذكية" التي تعمل بدورها على ايقاف تشغيل التطبيقات غير المرغوب بها تلقائيا، والتي تتعرف عليها بناء على تحليل نمط الاستخدام، وتوجيه الطاقة إلى التطبيقات التي تهم المستخدم (حيث أنها تبقيها قيد التشغيل). خاصية أخرى مذهلة من Mate 10 Pro وهي "التوفير الفائق للطاقة" التي تمكنك عند تفعيلها من تشغيل الجهاز ليوم كامل بـ10 دقائق شحن فقط!.

*مهما كان استخدامك، سيمنحك الجهاز الجديد ما يكفي من الطاقة وأكثر!

4.إعادة شحن "فائقة السرعة" وفائقة الأمان أيضا

تعتبر تقنية الشحن الخاصة بـHuawei "سوبر تشارج" أفضل بكثير من "الشحن السريع" للأجهزة التي تحمل علامات تجارية منافسة، فهنا 30 دقيقة شحن فقط تمنحك 58% طاقة، بجانب أن الذكاء الصناعي الذي خفض كثيرا من الاستهلاك هو ذاته الذي يضمن لك عملية شحن آمنة كليا. "سوبر تشارج" هي تقنية الشحن الأولى عالميا الموثقة من قبل أكثر الشركات العالمية تخصصا في هذا المجال "تي يو في راينلاند"، والتي أخضعت العملية للعديد من الاختبارات الصارمة. في حال حدوث أي طارىء سيعمل الذكاء الصناعي على فصل التيار من المصدر مباشرة، كما أنه يراقب العملية في كل جزء على حدة، ويراقب الحرارة الداخلية والخارجية للجهاز على حد سواء.

*لن تهدر الوقت على إعادة الشحن، ولا مجال هنا للقلق من السرعة الفائقة للعملية!

5.تقنيات لا حصر لها ولا منافس

يحتوي Mate 10 Pro من التقنيات والمواصفات ما يصعب حصره، وأداؤه وكفاءته تضاعفت عشرات المرات عن الأجهزة المنافسة، لنأخذ مثالا: تطبيقات الترجمة الفورية عادة ما تكون دقتها متدنية وبطيئة السرعة أيضا، نظرا للحاجة إلى تحليل كم هائل من البيانات لإتمام العملية، الذكاء الصناعي الذي منح الجهاز سرعة لحظية يقدم ترجمة فورية فائقة الدقة لـ50 لغة، ودون الحاجة إلى الانترنت، مما يسهل أداء الأعمال، التواصل أثناء السفر، والحياة اليومية بشكل عام.

خاصية أخرى لا مفر من ذكرها، خاصية التحويل إلى سطح المكتب، ففي الأجهزة المنافسة تحتاج الأجهزة إلى مصدر وسيط بين الجهاز والشاشة للتحويل إلى وضعية سطح المكتب، أما في Mate 10 Pro فيكفي الاتصال بشاشة خارجية للتحويل الى هذه الوضعية فوريا ودون الاتصال بطرف آخر.

من الميزات الرائعة للجهاز الجديد نسبة وضوح الشاشة، وخاصة مع قطرها المناسب والبالغ 6 إنش، يمكّن من مشاهدة المحتوى بوضوح فائق. وخصائص صوتية جيدة جدا، بجانب التقنيات الأخرى التي تعتمد على السرعة الفائقة والذكاء الصناعي الذي تقدمه Kirin 970 الجديدة كليا.

*تصميم عصري..طاقة هائلة..ودماغ صناعي يفكر ويحلل ويعلم ما تريد..Mate 10 Pro الأول في كل شيء

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner