Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

3 فنانيين مصريين يحصلون على الإقامة الذهبية في الإمارات

3 فنانيين مصريين يحصلون على الإقامة الذهبية في الإمارات

خبرني  - أعلنت الفنانة المصرية نبيلة عبيد، حصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات، موجهة رسالة شكر لحاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم.

ونشرت الفنانة، صورة لها عبر حسابها على تطبيق "إنستغرام"، أعلنت من خلالها، حصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات العربية المتحدة.

وكتبت عبيد، في تعليقها على الصورة: "شكرا من القلب لحاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على تفضله بمنحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وشكر خاص لهيئة الثقافة والفنون بدبي، على دعمها الدائم والكبير للفن والثقافة والمبدعين في العالم العربي.. حفظ الله دولة الإمارات العربية حكومة وشعبا".

وكانت عبيد احتفلت في شهر يناير الماضي بعيد ميلادها الـ 76. 

وكان آخر الأعمال الفنية للفنانة نبيلة عبيد هو مسلسل سكر زيادة، الذي تم عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني في العام الماضي 2020، عبر قناة mbc مصر الفضائية.

 

**  محمد سامي ومي عمر يحصلان على الإقامة الذهبية في الإمارات

في ذات السياق أعلن المخرج وكاتب السيناريو المصري محمد سامي، وزوجته مي عمر، عن حصولهما على الإقامة الذهبية في الإمارات.

وعبر الزوجان عن شكرهما لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ،رعاه الله، ولهيئة الثقافة والفنون على دعمها الدائم للفنانين والمبدعين.

وقال المخرج محمد سامي في حسابه بـ "إنستغرام"، "كل الشكر والاحترام إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة وعلى الدعم الدائم للمبدعين وأهل الفن وعلى الاهتمام بتطور الفن العربي وانتشاره عالميا، تحية من القلب إلى هذه البلد العظيمة الجميلة ودائما في تطور و ازدهار وأمان هي وبلدي العظيمة مصر".

بدورها كتبت الفنانة المصرية مي عمر عبر حسابها بـ "إنستغرام"، "خالص الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على منحي الإقامة الذهبية في دوله الإمارات العربية المتحدة وشكر خاص لهيئة الثقافة والفنون بدبي على دعمها الدائم للفنانين والمبدعين، حفظ الله دولة الإمارات حكومة وشعبا".

Khaberni Banner