Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

22 منطقة طوارئ في أمانة عمان

22 منطقة طوارئ في أمانة عمان

خبرني - قال أمين عمان يوسف الشواربة إن "الأمانة" اعتمدت خلال خطة الطوارئ المعتمدة لفصل الشتاء 22 منطقة طوارئ منها 3 نقاط رئيسية ترتكز بمجملها على مستوى عال من التنسيق مع الجهات المعنية مثل جهاز الدفاع المدني وإدارة الأزمات في محافظة العاصمة، مؤكدا ان الجاهزية عالية والكوادر مؤهلة وفرق الطوارئ منظمة.

واكد ان الأمانة عززت جاهزية الآليات وماتورات الشفط، لافتا بذات الوقت ان أي مدينة برغم الإمكانات المتوفرة لديها إلا ان لديها قوة استيعابية وهناك ظروف استثنائية لا يبنى عليها ما يتطلب من الجميع وضع خطة مشتركة للتعامل مع الظروف الاستثنائية حال وقوعها.

و أكد رئيس لجنة الخدمات والنقل النيابية خالد أبو حسان ان تعظيم الانجاز الحقيقي الذي تضطلع به المؤسسات الوطنية من شأنه إثراء الوطن والنهوض به ما يساهم إيجابا في البناء لمستقبل أفضل .

وقال أبو حسان خلال لقاء اللجنة بدار مجلس النواب اليوم الثلاثاء أمين عمان ونوابه ومدير مدينة عمان المهندس احمد ملكاوي لبحث موضوع الباص السريع و المشاريع التي تقوم بها الامانة، ان اللقاء يهدف للاطلاع على مسار العمل في مشروع الباص السريع والعقبات و التحديات التي تقف أمام الأمانة بهذا الشأن.

Khaberni Banner