Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

11 مليون مشاهدة لأغنية المالح

11 مليون مشاهدة لأغنية المالح

خبرني - حصدت أغنية اليوتيوبر السورية الشابة أصالة المالح 11 مليون مشاهدة خلال يومين من طرحها عبر قناتها على اليوتيوب، والتي حملت عنوان “طول ما احنا سوا”، وتصدرت على إثرها “التريند” على موقع الفيديوهات العالمي.

وتقول كلمات الأغنية:” أنا عايشة علشانك.. وأنت بتتنفس عشاني.. بدعي ربي وأقول.. خلينا سوا على طول.. اليوم وبكرة أحلى لو إنا مع بعض.. ما بتوفي بحقك كلمة شكرا.. معاك بيسهل الصعب.. طول ما احنا سوا.. الفرح تملى القلب”. وحظي فيديو كليب أصالة بتفاعل واسع بين الجمهور، حيث خصصته للاحتفال بتحديد جنس جنينها والذي قامت هي وزوجها أنس مروة بإعلانه على برج خليفة مؤخرًا، وحقق الفيديو الذي نشرته على قناتها أكثر من 23 مليون مشاهدة في أسبوعين. وانهالت تعليقات الجمهور على كليب أصالة، التي وصلت بالمئات، وأشادوا بكلمات الأغنية وبطريقة عرض الأغنية التي شارك فيها أيضًا زوجها أنس مروة.

وضجّت مواقع التواصل الاجتماعي قبل أيام، بخبر إضاءة برج خليفة من قبل اليوتيوبرز أنس مروة وزوجته أصالة المالح لمعرفة جنس مولودهما القادم، وتصدّر اسم الثنائي مواقع التواصل الاجتماعي، وتمّ الحديث عن المبلغ الذي دفعه الثنائي مقابل إضاءة برج خليفة في دبي لمدة ثلاث دقائق، إذ ذكر أنّهما دفعا 95 ألف دولار أميركي، لكن مروة خرج بمقطع فيديو ونفى أنه دفع هذا المبلغ جملة وتفصيلا.

الثنائي السوري أنس وأصالة لمن لا يعرفهما، كانا قد تعارفا عبر الإنترنت من خلال موﻗﻊ “سناب شات” وكان أﻧﺲ يعيش مع ﻋﺎﺋﻠﺘﻪ في ﻜﻨﺪﺍ ﻭﺃﺻﺎﻟﺔ ﺗﻌﻴﺶ ﻣﻊ ﻋﺎﺋﻠﺘﻬﺎ في أميركا.

تحدث النجمان ﻤﺪﺓ ﺃﺳﺒﻮﻉ عبر “سناب شات”، ﺛﻢ ﺳﺎﻓﺮ أنس إلى أميركا خصيصا ﻟﻴﺮﻯ ﺃﺻﺎﻟﺔ، ﻭﺍﻟﺘﻘﻴﺎ ﻓﻌﻼ ﻭﺃﻋﺠﺒﺎ ﺑﺒﻌﻀﻬﻤﺎ وتزوجا بعد ثلاثة ﺃﺷﻬﺮ، وﺭﺯﻗﺎ ﺑﻄﻔﻠﺔ ﺍﺳﻤﻬﺎ ﻣﻴﻼ ﻭﻳﻌﻴﺸﺎﻥ في ﻜﻨﺪﺍ وانتقلا أخيرا إلى دبي. ويعد أنس وأصالة نموذجا لمشاهير غزوا مواقع التواصل الاجتماعي، وتعتمد شهرتهما على تصوير يومياتهما على طريقة نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارادشان، التي انطلقت بهذه الطريقة وبدأت تقدم سلسلة تلفزيون الواقع “Keeping Up With The Kardashians”، الذي أعلنت عن انتهائه مؤخرًا.

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner