Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

هل يكون أحمد حلمي بديلا لحسن شاكوش في الغربان؟!

هل يكون أحمد حلمي بديلا لحسن شاكوش في الغربان؟!

خبرني - قررت الجهة المنتجة لفيلم “الغربان” الذي كان من المفترض أن يقوم ببطولته المطرب الشعبي المصري حسن شاكوش في أول تجاربه السينمائية، تغيير مسارها بعد توقف تحضيراته وتأجيله، وإسناد العمل لنجم كبير جاري التفاوض معه حاليا. وكشفت مصادر وفقًا لمجلة فوشيا، أن النجم الكبير الذي تتفاوض معه الجهة المنتجة حاليا لبطولة الفيلم بعد عودة التحصيرات مرة أخرى، هو الفنان المصري أحمد حلمي، الذي لم يحسم موقفه تجاه العمل وبطولته، حيث لا يزال محل دراسة منه، ومن المفترض أن يبدي رأيه النهائي في الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر أيضا، أن الجهة المنتجة قررت وضع ميزانية ضخمة في حالة موافقة حلمي على العمل، إلى جانب إجراء بعض التعديلات على السيناريو، وأنها حاليا في انتظار موقف النجم النهائي من الفيلم، للوقوف على التفاصيل استعدادا لتصويره. ويدور الفيلم في حقبة زمنية مختلفة من خلال قصة يتعرض فيها بطل العمل لحادث كبير من مقتل أفراد أسرته ويخوض صراعات عديدة. وكانت قد وضعت الشركة المنتجة ضمن الترشيحات للبطولة النسائية للفيلم النجمة التونسية عائشة بن أحمد، بينما تردد ترشيح النجم المصري شريف منير للمشاركة في بطولة العمل حينما كان مرشحا له حسن شاكوش، وكان قد نفى الأول وقتها صلته بالعمل وتعاقده عليه مثلما تردد.

ومن ناحية أخرى، يواصل النجم أحمد حلمي، تحضيرات فيلمه الجديد الذي أعلن عنه مؤخرا، وتشاركه في بطولته النجمة روبي، ولم يتم الاستقرار على اسمه حتى الآن، وهو من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير. ويستعد حلمي أيضا، لخوض أولى تجاربه التلفزيونية، من خلال مسلسل جديد يحمل اسم “النجيب”، والذي يتناول السيرة الذاتية للأديب العالمي نجيب محفوظ، وهي الشخصية التي يتقمصها أحمد حلمي داخل المسلسل، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال. وكان حلمي قد شارك في رمضان الماضي، كضيف شرف ضمن مسلسل “الاختيار 2”. والجدير بالذكر أن آخر أعمال حلمي في السينما كان فيلم “خيال مآته” للمؤلف عبد الرحيم كمال، وشارك في بطولته منة شلبي، وبيومي فؤاد، وخالد الصاوي، والراحل حسن حسني، ومن إخراج خالد مرعي، وتم عرضه عام 2019.

Khaberni Banner