Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

جدل بعد تقبيل فنانة كويتية والدتها من فمها - فيديو

جدل بعد تقبيل فنانة كويتية والدتها من فمها - فيديو

خبرني - ردت الفنانة الكويتية نورا العميري على الجدل الذي أثارته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها مقطعا مصورا وهي تقبل والدتها من فمها.
وقالت العميري خلال لقاء تلفزيوني، إنها لم تر أن ذلك شيء خاطئ لا سيما وأنها والدتها ويمكنها أن تقبلها من أي مكان أرادت، قائلة “هذه أمي”.

وتعرضت نورا لموجة من الانتقادات اللاذعة عقب نشرها الفيديو، حيث أشار معلقون إلى أنه من المعيب فعل ذلك، وكان في إمكانها أن تقبّلها في خدها.
ومما جاء في التعليقات: “الي يقول عادي لا مش عادي هذا أكبر غلط”، و”لا طبعاً خطأ، ولا أحد يقول بنتي عادي؟ ومن حبي الزايد”، و”أعتقد في خيارات كثيرة غير منطقة الشفايف، القرف والخطأ مالها مُبرر”، و”عادي أمها لكن غلط إنها تصور”.
وأثار الفيديو آنذاك تعاطفا كبيرا مع الفنانة الكويتية، خاصة أنها بدا عليها مرض لم تكشف عنه، داعين لها بالشفاء، فيما نصحها البعض بعدم تصوير مثل هذه الأشياء ونشرها على العام.
وردت نورة على تلك التعليقات: “إن مشاعرها في ذلك الوقت كانت “طافحة وأن القبلة كانت لا شعورية”، مضيفة أنها ابنتها الوحيدة وأن العلاقة التي تجمعها قوية للغاية”.
كذلك، تطرقت نورة خلال اللقاء للحديث عن الجدل الذي أثارته بارتدائها لملابس البحر “المايو” ونشرها فيديو يوثق ذلك عبر حسابها في مقطع “سناب شات”.
يشار إلى أن نورا سبق وأن تعرضت للتنمر قبل مدة بعد ظهورها بشعر منكوش وبدون أي من مساحيق التجميل، وأكدت العميري حينها أنها تحب ظهورها الطبيعي وأنها لا تهتم للظهور بشكل مثالي؛ إذ إنها تفضل البساطة.
وفي الوقت الذي أثنى عدد كبير حينها على ما وصفوه “ثقتها بنفسها” وعدم اهتمامها بآراء الناس، قال آخرون إنه يجب على كل فتاة أن تهتم بنفسها وأن هذا الأمر طبيعي جدًا، وليس بالضرورة أن تضع مساحيق التجميل، بل كان من الأجدر لو اكتفت بارتداء ملابس نسائية واهتمت بتصفيف شعرها على الأقل.

Khaberni Banner