Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

هنا الزاهد تنشر صورها مع والدتها

هنا الزاهد تنشر صورها مع والدتها

خبرني - كشفت الممثلة المصرية هنا الزاهد عن تطورات الحالة الصحية لوالدتها، وذلك بعد ساعات قليلة من إعلان خضوعها لعملية جراحية ومطالبة الجمهور بالدعاء لها. ونشرت الزاهد عبر حسابها على “إنستغرام”، اليوم الأحد، مجموعة صور تجمعها بوالدتها في فترة شبابها وطفولتها، وقالت إن الأيام المقبلة سوف تحسم مصير وضعها الصحي، وسيتم تحديد أشياء مهمة. وعلقت على الصور:” اجمل واطيب واحن واجدع وارجل ام في الدنيا سلامتك يا حبيبتي الف سلامة  الخمس ايام الجايين مهمين اوي ندعي فيهم عشان هيحدد حاجات كتير ارجو الدعاء”.

وقدمت الفنانة المصرية الشكر لكل من ساندها في الساعات الماضية من زملائها ومحبيها الذين حاول بعضهم الاطمئنان على حالة والدتها فكتبت: “شكرا لكل الناس اللي سألت على والدتي متشفوش حاجة وحشة ابدا في اي حد غالي عليكوا. شكرا”. وساند العديد من النجوم زميلتهم هنا الزاهد بينهم الفنانة ليلى أحمد زاهر التي تمنت الشفاء لوالدة هنا الزاهد فكتبت: “ربنا يشفيها و يعافيها و تقوم بالسلامة و تبقى احسن من الأول إن شاء الله”. كذلك علقت الكاتبة إنجي علاء وكتبت: “ألف سلامة عليها حبيبتي ربنا يشفيها ويعافيها ويقومها بالسلامة”، وأيضا كل من الفنانة هدى مجدي، ونور قدري، وولاء الشريف، وشذى.

وكانت هنا الزاهد قد وجهت مناشدة في الساعات الماضية وطلبت من جمهورها الدعاء لوالدتها وذلك قبل خضوعها لعملية جراحية السبت، في وقت لم تعلن فيه الممثلة المصرية عن تفاصيل حول طبيعة العملية أو سبب أزمة والدتها الصحيّة. وكتبت هنا الزاهد على خاصية “الاستوري” عبر حسابها على “إنستغرام”: “أرجو الدعاء لوالدتي بالشفاء العاجل، فإنها اليوم تقوم بإجراء عملية هامة.. فنأمل بالخروج منها سالمة إن شاء الله”. الجدير ذكره أن هنا الزاهد لا تزال تتواجد مع زوجها الفنان أحمد فهمي في إجازتها خارج مصر حيث تنشر العديد من صورها على البحر بإطلالات صيفية مبهجة، وكان آخر عمل شاركت فيه الفنانة المصرية مسلسل “النمر” الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وشاركها في بطولته كل من الفنان محمد إمام، ونرمين الفقي.

 

 

هنا الزاهد تنشر صورها مع والدتها
Khaberni Banner