Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

هكذا بدت ملامح فوز الفهد ودانة طويرش بدون فلتر

هكذا بدت ملامح فوز الفهد ودانة طويرش بدون فلتر

خبرني - شاركت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد، مقطع فيديو عبر حسابها الخاص في “سناب شات”، ظهرت فيه مع مواطنتها الفاشينيستا دانة طويرش، بدون فلتر تمامًا.
ولفت مقطع الفيديو انتباه المتابعين، وذلك بسبب اختلاف ملامحهما بدون استخدام الفلاتر وفق قولهم، حيث تعرضت كل من دانة وفوز، لردود فعل وتعليقات متباينة بين الجمهو، نتيجة الاختلاف في شكلهما.

ودافع عدد من المتابعين عن النجمتين الكويتيتين، مؤكدين أن الفيديو قديم، وطريقة المكياج اختلفت، مع الحفاظ على الملامح نفسها، بينما أشار البعض إلى أن هناك تغييرًا جذريًا بسبب استخدام الفلاتر، بينما عزا البعض ذلك لعمليات التجميل.
وقالت متابعة: “مو طبيعي التغيير صراحة انصدمت بشكلهم مدري ليه طالعين كذا خلاص طيب اضحكوا علينا وخليكم بفلاتر”.
وأضافت أخرى: “نفس الشكل والملامح وعادي صراحة يعني كلنا بيتغير شكلنا بفلتر”.
وعلقت أخرى: “ترا مو بس فلاتر لاحظوا انهم مسويات تجميل انف فوز ترا مرة تغير”.
وسبق أن نفت دانة طويرش، خضوعها لعمليات تجميل في وجهها، معلنة اعتمادها على الفيلر، والبوتكس فقط، وأنها تعتبرهما عمليات تجميل مصغرة. كما علقت على عمليات تجميل فوز الفهد، معبرة عن إعجابها بأنفها.
وتجمع كل من فوز الفهد ودانة الطويرش صداقة قوية، وتم إدراج اسميهما في قضية غسيل الأموال، والتي عرفت إعلاميًا باسم قضية غسيل أموال المشاهير في الكويت.
من جانبها كانت الفاشينيستا الكويتية، فوز الفهد قد كشفت قبل أيام عن الطريقة التي اتبعتها للتغلب على اكتئاب الحمل، موضحة أنها لم تستسلم لهذه الحالة، واهتمت بنفسها، وشغلت نفسها بترتيب أمور مولودها الجديد.
وأوضحت الفهد، عبر مقطع فيديو لها على “سناب شات”، أن استمرارها في العمل والظهور على “السوشال ميديا”، والحديث مع جمهورها، من أهم الأسباب التي جعلتها تتمكن من مقاومة حالة الاكتئاب التي كانت على وشك أن تصيبها.
ووجهت نصيحة لكل امرأة حامل، بالعمل على تغيير الجو باستمرار، وممارسة رياضة المشي والتسوق، حتى لو “أونلاين”.

Khaberni Banner