Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

أسما شريف منير تكشف حقيقة ارتباطها بالمصور أنتيكا

أسما شريف منير تكشف حقيقة ارتباطها بالمصور أنتيكا

خبرني - كشفت الإعلامية المصرية أسما شريف منير، ابنة الفنان شريف منير، حقيقة ارتباطها بالمصور “أنتيكا”، مؤكدة أن هذا الكلام عارٍ تماماً من الصحة. ونشرت أسما شريف منير، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستغرام”، مجموعة من الصور التي تجمعها بالمصور “أنتيكا”، وعلقت عليها بقولها: “تنويه عشان الناس الظياطة اللطيفة، نقولها تاني ومرة أخيرة.. أنتيكا أخويا الصغير بلاش تجوید.. أوعدكم لما ارتبط هعرفكم.. أصلي أكيد هكون فرحانة ساعتها وهحب أنکم تفرحولي مش هخبي”. وأضافت منيرو: “سيبكوا من الهري ده، إيه الألوان الجامده دي، صيف كما قال الكتاب”. وكانت أسما شريف منير استقبلت موسم الصيف، بجلسة تصوير جديدة، في إحدى المدن الساحلية، وذلك بعدسة المصور “أنتيكا”.

يشار إلى أن أسما شريف منير، أعلنت في شهر أبريل الماضي، انفصالها رسميا عن الفنان محمود حجازي، قائلة: “إحنا كان فيه بيننا عشرة وعيش وملح، فأكيد مش هنتكلم عن تفاصيل بيتنا”. وكتبت أسما شريف منير، عبر خاصية الـ”ستوري” عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستغرام”، قائلة: “يا ريت بعد إذنكم تحترموا خصوصية الموقف، من غير شائعات ولا اجتهادات ولا أسئلة.. محصلش نصيب.. بكل احترام.. ونقطة.. ربنا يكرمنا احنا الاتنين.. بس كده مفيش أي تفاصيل تانية للصحفيين بعد إذنكم.. إحنا كان في بيننا عشرة وعيش وملح، فأكيد مش هنتكلم عن تفاصيل بيتنا”. وكانت الأنباء قد تداولت وقتها أن الفنان محمود حجازي كان حريصًا على محاولة الصلح وتعديل الأمور قبل الوصول إلى خطوة الانفصال، ولكن أسما شريف منير أصرت على الانفصال.

وفي نهاية الشهر الماضي التقت أسما شريف منير، بطليقها الأول محمود السكري، ووالد ابنتها لارا، ونشرت مجموعة من الصور التي جمعتهم رغم انفصالهما لسنوات.وأثارت منير العديد من التساؤلات بين الجمهور، حول حقيقة عودتها إلى  طليقها مجددًا، لترد عليهم عبر رسالة مطولة نشرتها على إنستغرام، قالت فيها، إن سبب هذا اللقاء يعود لرغبتها ووالد ابنتها لارا، في علاقة طبيعية تساعد ابنتهما على رؤية كل من والديها بشكل طبيعي، رغم انفصالهما. وأضاف الإعلامية المصرية، أنها لا تفكر في العودة لطليقها الأول، مشيرة إلى أن علاقتهما الآن أفضل من السابق.

Khaberni Banner