Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

دنيا بطمة توجه رسائل جريئة

دنيا بطمة توجه رسائل جريئة

خبرني - نشرت الفنانة دنيا بطمة صور جديدة عبر حسابها الخاص على تطبيق تبادل الصور (انستغرام)، حيث عبرت فيها عن مشاعرها بصدق وصراحة خلال ترويجها بطريقة جديدة ومبتكرة لأغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان "حب المصالح"، مستغلة الأزمة التي عاشتها مع شقيقتها ابتسام بسبب حساب "حمزة مون بيبي" والذي دخلت بسببه الأخيرة السجن لنحو سنة بتهمة التشهير بالنجوم.

وشاركت الفنانة المغربية متابعيها بمنشورين روت من خلالهما تجربتها وما مرت به، وشوقت من خلالهما الجمهور على سماع الأغنية، حيث كتب في المنشور الأول رسالة من القلب قالت فيها: "بعد اللي مريت فيه بأزمتي يمكن تسمونها ازمة لكن انا اسميها درس في الحياة.. علمتني اني كون جبل ما يهزني ريح وعلمتني انه الصديق وقت الضيق مجرد كلام وبس، في ناس تحبك من القلب وفي ناس تصاحبك فقط حب مصالح".

وعبرت في منشور آخر عن حزنها مما عاشته وكتبت: "يمكن سامحت كثير افتح بيتي وقلبي لأي أحد، بس اجا الوقت اني أكون شوي صارمة بقراراتي، مو أي أحد يدخل حياتي بسهولة إلا اذا كان يستاهل ويستحق التقدير، تعلموا من الأخطاء لأن الله ما يحطك بمواقف الا لتتعلم منها وتكون احسن من قبل، لا أكثر ولا أقل، وحاولوا الابتعاء عن أحباب المصالح".

وكانت الفنانة المغربية المثيرة للجدل نقلت لمتابعيها أجواء الاحتفال بشقيقتها وزوجها خلال تواجدهما في شهر العسل، وتألقت بقفطان مغربي وحرصت على توثيق الفرحة بشقيقتها بعد أيام من حفل زفافها الجميل.

Khaberni Banner