Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

ابنة هيفاء وهبي تحتفل بعيد الأب بصور نادرة

ابنة هيفاء وهبي تحتفل بعيد الأب بصور نادرة

خبرني - احتفلت زينب نصر فياض ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بعيد الأب؛ إذ وجهت رسالة لوالدها وكذلك زوجها بمناسبة هذا اليوم، لتنضم إلى نجوم العالم العربي الذين احتفلوا بشكل واسع بآبائهم.
ونشرت فياض رسالة تهنئة لوالدها وزوجها عبر خاصية الستوري في إنستغرام أرفقتها بصورة من طفولتها تجمعها بوالدها وعلقت باللغة الإنجليزية ما معناه “يوم واحد لا يكفي لتكريمك، كم أنت مميز بالنسبة لي، أنت جزء من قلبي وروحي”.
كما نشرت أيضا صورة لزوجها وحرصت على عدم إظهار ملامحه، حيث تواجد مع بناته في الصورة، وقدمت له التهنئة بمناسبة يوم الأب فكتبت: “يوم أب سعيد”.

ولم تعتد زينب فياض على نشر صورة لكل من زوجها أو والدها؛ ما جعل الصور التي قامت بنشرها لهما محل اهتمام كبير من قبل المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.
يذكر أنه في بداية التسعينيات تزوجت هيفاء وهبي من ابن عمتها “نصر فياض” زواجا عائليا، وأثناء حملها سافرت معه إلى أفريقيا حيث كان يعمل، وخلال فترة حملها عادت إلى لبنان ووضعت طفلتها (زينب) في بيروت، وتم طلاقهما بعد إنجاب ابنتها في يونيو 1993، وفي الـ 24 من أبريل 2009 تزوجت هيفاء من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة وانفصلت عنه في نوفمبر 2012.

 

ابنة هيفاء وهبي تحتفل بعيد الأب بصور نادرة
ابنة هيفاء وهبي تحتفل بعيد الأب بصور نادرة
Khaberni Banner