الرئيسية/جامعات ومدارس
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

رئيس جامعة الزيتونة يتوج لاعبي بطولات الجامعة

رئيس جامعة الزيتونة يتوج لاعبي بطولات الجامعة

خبرني  - توج رئيس جامعة الزيتونة الأردنية الدكتور تركي عبيدات اللاعبين واللاعبات المشاركين في بطولات الجامعة خلال الفصل الدراسي الثاني.

حيث توج لاعبي بطولة كرة السلة 3X3 طلاب وهم : زيد ابوعلي، وأبانوب ابراهيم، ومحمد نزيه، وفي بطولة كرة السلة 3X3 طالبات توج بيان سمهان، ورند رمزي، ودعاء حسن، وجويل العباسي، وفي بطولة الريشة الطائرة طالبات توج ربى ابو داري، وبسمة محمد، وفي بطولة كرة الطاولة طلاب توج محمد الشامي، وفي بطولة الريشة الطائرة طلاب توج مينا سامح، وفي بطولة الشطرنج طلاب توج اسامة وليد.

كما توج عبيدات فريق كلية الأعمال بعد فوزه على فريق كلية الحقوق بعد المباراة النهائية في بطولة كليات الجامعة في خماسي كرة القدم بحضور عميدي الكلية، حيث ترجمت كلية الاعمال استحواذها على الملعب في الشوط الأول بهدفين عن طريق اللاعب احمد ثائر ويزن الفرابلة بعد جملة من التمريرات التي اختتمت بتسجيل هدفين، ومع نهاية الشوط الأول استطاع اللاعب مهند محارمة من الحقوق تقليص الفارق بتسجيله الهدف الأول.

ومع بداية الشوط الثاني فرض فريق الأعمال سيطرته على مجريات المباراة من خلال اجراء تبديل دفاعي باشراك اللاعب معتصم جمال الذي ساهم في صناعة الهدف الثالث للاعب عمار حسن، لينتهي اللقاء بفوز فريق كلية الاعمال بثلاثة اهداف مقابل هدف للحقوق.   

Khaberni Banner
Khaberni Banner