Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

رئيس جامعة الزيتونة الأردنية يكرم الملحق الثقافي العماني

رئيس جامعة الزيتونة الأردنية يكرم الملحق الثقافي العماني

خبرني - كرم رئيس جامعة الزيتونة الأردنية  الدكتور محمد المجالي الملحق الثقافي في السفارة العمانية في عمان الدكتور إسماعيل البلوشي بمناسبة انتهاء فترة عمله بحضور الملحق الثقافي العماني خميس السنيدي الذي باشر أعماله مؤخرا والمشرف الأكاديمي في السفارة الدكتور عبدالله عبيدات. 

وشكر المجالي الدكتور  البلوشي على عمله الدؤوب لتسهيل وتذليل العقبات أمام طلاب الجالية العمانية في الأردن، وأكد على حرص الجامعة على استمرارية التعاون مع جميع الملحقين الثقافيين بما يخدم مصلحة الطالب الوافد. 

وبين أن الطلبة العمانيين يمثلون خير سفير لبلادهم في الأردن، وأضاف أن الجامعة حريصة على الاعتناء بمسائل الطلبة الوافدين ليكونوا أعضاء فاعلين في الجسم الطلابي. 

وبدوره شكر البلوشي رئيس الجامعة على هذا التكريم وأضاف أن الجامعة عملت على خدمة الطلبة العماننين الدارسين فيها بكل جدارة واقتدار، وتمنى المزيد من النجاح والبذل والعطاء للجامعة وللطلبة العمانيين. 

وحضر اللقاء نائب رئيس الجامعة الدكتور طارق القرم و عميد البحث العلمي الدكتور محمد عاليه وعميد كلية الآداب الدكتور محمد الطراونة ومدير القبول والتسجيل أحمد جمعة ومدير العلاقات العامة أحمد العبادي. 

Khaberni Banner