Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

يسرا اللوزي ترد على الهجوم بسبب أحدث صورها

يسرا اللوزي ترد على الهجوم بسبب أحدث صورها

خبرني - أثارت الفنانة المصرية يسرا اللوزي مواقع التواصل الاجتماعي الجدل في الساعات الأخيرة الماضية، بعدما نشرت صوراً لها على حسابها في انستغرام بإطلالة بسيطة، ظهرت جالسةً فيها على كرسي كبير وتحمل سيجارة في يدها الأولى، وباليد الثانية تقلد حركة الفنان محمد رمضان “نمبر ون”، وأسلوبه في التقاط الصور. وعلقت اللوزي على الصور قائلةً: “لقيت الكرسي ده في الكرافان فما قدرتش أقاوم اللحظة”، وتفاعل الكثير من الفنانين مع الصور، ومنهم الفنانة بسمة التي مازحت اللوزي قائلةً “وورق الحيطة أخباره أيه معاكي؟؟”، والفنانة ندى موسى التي علقت على الصورة قائلةً: “وبالنسبة للخلفية اللي وراكي”.

كما تفاعل الجمهور بشكل كبير مع الصور، ولكن كان هناك نسبة كبيرة من التعليقات التي لم يحب أصحابها الفكرة، والذين انتقدوا اللوزي، ووصفوا صورتها “بغير الموفقة”، واعتبرها البعض أنها تقوم بالسخرية من محمد رمضان، والبعض الآخر لم يحب إمساكها للسيجارة، ولا طريقة جلوسها. وردت اللوزي على تلك الانتقادات من خلال نشرها صورة أخرى على حسابها في إنستغرام قالت فيها :” الناس مبقاش عندها حس فكاهي وبقى دمهم تقيل أوي”. وتابعت اللوزي طالبةً من كل الذين لا يفهمون المزاح بالتزام الصمت فقالت: “اللي مش فاهم التهريج يا ريت يلتزم الصمت.. شكراً”.

ورد الفنان محمد رمضان أيضاً على تلك الانتقادات التي طالت اللوزي من خلال نشر صورتها الأخيرة على ستوري حسابه الرسمي على انستغرام، وأرفقها بأغنيته الجديدة “ثابت” التي لاقت نجاحاً كبيراً مؤخراً، فردت الأخيرة بإعادة نشر الستوري لديها على الإنستغرام. يذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرى اللوزي كان مسلسل “بين السما والأرض” والذي لعبت فيه دور “مرام” وهي شخصية مدربة في الجيم، وهي ذات شخصية قوية، ولكنها تعاني من بعض المشاكل الاجتماعية التي تحدث للبنات مؤخرًا. ويشار إلى إن مسلسل” بين السما والأرض” عرض في الموسم الرمضاني الفائت، وهو من بطولة هاني سلامة، وسوسن بدر، وأحمد بدير، وهو مأخوذ عن رواية للأديب العالمي نجيب محفوظ تحمل نفس الاسم، وسيناريو وحوار إسلام حافظ ومن إخراج محمد جمال العدل.

 

يسرا اللوزي ترد على الهجوم بسبب أحدث صورها
Khaberni Banner