Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز يثيران ضجة

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز يثيران ضجة

خبرني - نشرت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز على حسابها الخاص في تطبيق تبادل الصور (إنستغرام)، صورة وجّهت من خلالها رسالة جديدة، لريهام حجاج قالت فيها: "لا تنتظروا سقوطنا فنحن في رعاية الله".

وعادت ياسمين لتنشر من جديد مقطعَ فيديو رومانسياً جمعها مع زوجها أحمد العوضي أثناء قيادته السيارة، وظهرا فيه وهما يغنّيان على أنغام أغنية "قصة حب" للمطرب رامي عياش، وعلّقت على الفيديو قائلةً: "حب عمري"، فيما نشر أحمد العوضي الفيديو نفسه عبر حسابه وكتب معلقاً عليه: "إلى الأبد.

وتفاعل الجمهور مع منشورات ياسمين وقاموا بدعمها معبّرين عن فرحتهم بقصة حبّها مع الفنان أحمد العوضي.

و يُشار إلى أن الإعلامية بوسي شلبي كانت قد استضافت الفنانة ريهام حجاج حيث تحدثت عن تفاصيل زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة، ومن ثم ردّت ياسمين عبد العزيز بعرض صورة تجمعها مع أحمد العوضي وعلّقت عليها قائلة: "على الله حكايتكم يا جوز حرابيق".

وأثار تعليق ياسمين عبد العزيز جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، وصوّرت شقيقة رجل الأعمال محمد حلاوة فيديو وجّهت من خلاله رسالة الى ياسمين عبد العزيز تطلب منها التركيز في حياتها الشخصية.

كذلك أثارت تصريحات الإعلامية بوسي شلبي جدلاً كبيراً حيث قالت: "إن الطرف الثاني ما زال يحب الطرف الأول، قاصدةً بكلامها ياسمين وطليقها محمد حلاوة، الأمر الذي دفع العوضي لنشر صورة ظهر فيها مع ياسمين بوضع رومانسي رداً على كلام بوسي شلبي، لتردّ ياسمين بعد ذلك بمنشورات عدة".

Khaberni Banner