الرئيسية/أضواء
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

متحف السيارات الملكي يحيي ذكرى ميلاد الحسين

متحف السيارات الملكي يحيي ذكرى ميلاد الحسين

خبرني  - أحيى متحف السيارات الملكي ذكرى ميلاد جلالة المغفور له الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه، بما يُعرف بيوم الوفاء، حيث استمر الاحتفال على مدار يومين – الجمعة 16 والسبت 17 نوفمبر 2018 – في مقر المتحف، وسط إقامة العديد من الفعاليات والعروض المرتبطة بهذه الذكرى العزيزة على قلوب جميع الأردنيين.

وقد تخلل حفل الاستقبال عرض مجموعة من الأفلام والصور النادرة المتعلقة بالمحطات الهامة في حياة جلالة المغفور له الملك الحسين بن طلال، وفترة حكمه للمملكة الأردنية الهاشمية.

وخلال الحفل، ألقى السيد "رجا غرغور" مدير إدارة التراث الملكي كلمة استذكر فيها جلالة المغفور له الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه، وقال:" نستذكر في هذا اليوم الحسين الإنسان، والملك الذي أرسى خلال فترة حكمه سفينة الوطن إلى بر الاستقرار والازدهار، وكان نعم الأب والقائد، وفي ذكرى ميلاده نرسل لروحه السلام، ونجدد العهد لجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين الذي أكمل المسيرة وقاد الانفتاح الحضاري للمملكة ليكون خير خلف لخير سلف".

وقد تم الإعلان خلال الحفل عن عقد شراكة بين متحف السيارات الملكي وFanillah shop، وتم افتتاح فرع جديد في متحف السيارات الملكي وإنتاج مجموعة خاصة من المنتجات المستوحاة من المتحف.

وفي تعليقه على هذه الشراكة، قال السيد محمد بن طريف المدير العام لـFanillah Shop:" إن من أهم ما يميز العلامة التجارية Fanillah أنها تستوحي تصميماتها من الطراز العربي وتدمجها مع الموضة العصرية بقالب فريد ومميز. ويمكننا الآن عبر هذه الشراكة التي نفخر بها، أن نعرض المنتجات الخاصة المستوحاة من متحف السيارات الملكي، لنظهر إبداعاً وأسلوب أزياء أكثر تخصصاً".

 

 

متحف السيارات الملكي يحيي ذكرى ميلاد الحسين
Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner