الرئيسية/حوادث
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

انقطاع الكهرباء يحرق منزلا بإربد

انقطاع الكهرباء يحرق منزلا بإربد
تعبيرية

خبرني - اوعز محافظ اربد رضوان العتوم لمديرية التنمية الاجتماعية والجهات المعنية، بتوفير كامل احتياجات اسرة تعرض منزلها للحريق في بيت راس، نتيجة إضاءة الشموع، بعد انقطاع التيار الكهربائي.

واوضح العتوم ان فريقا تحقيقيا من مديرية شرطة اربد ذهب للمنزل للوقوف على ملابسات الحريق ومعرفة اسبابه، تبين له ان سبب الحريق نتج عن استعمال الشموع في اضاءة المنزل نظرا لعدم قدرة رب الاسرة على توفير كلفة فاتورة الكهرباء، او استخدام اي وسيلة اخرى للإضاءة.

واشار العتوم الى انه تم تامين الاسرة الاثنين، عن طريق مديرية التنمية الاجتماعية، باحتياجاتها الشتوية من ملابس واغطية ومدفأة وكمية كافية من الوقود، والعمل على تقديم معونة طارئة للأسرة من صندوق المعونة الوطنية.

ولفت مدير مديرية التنمية الاجتماعية وليد عبيدات، انه تم تامين الاسرة بعدد كاف من الاغطية والحرامات والملابس الشتوية ومدفأتين وتقديم معونة طارئة لها ووضعها على قائمة المساعدات الموسمية.

ولفت مدير شرطة اربد العميد امجد خريسات، الى ان متابعة الحالة والتنسيق مع المحافظ والجهات المعنية لتوفير احتياجاتها الضرورية في ظل الظروف الجوية السائدة والمتوقعة خلال فصل الشتاء، يأتي في نطاق رسالة الامن العام الانسانية ومسؤولية الجهاز المجتمعية ورسالته الوطنية.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner