الرئيسية/دنيا
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

سعوديات في أحضان راغب علامة

سعوديات في أحضان راغب علامة
صورة متداولة عبر تويتر

خبرني - رد المطرب اللبناني، راغب علامة، على حملة الهجوم التي شنها سعوديون ضده، بسبب انتشار فيديو له مع سعوديات أثناء التقاطهن صورا وفيديوهات تذكارية معه، على هامش حفله الأول في المملكة العربية السعودية.

وأصدر راغب علامة بيانا، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، والذي عبر فيه عن فخره بحفله الغنائي الأول في المملكة، كما أكد أن الصور والفيديوهات التي التقطها مع الفتيات كانت في حضور أهاليهن.

وقال في البيان: "حفلي في السعودية إنجاز معنوي ورمزي والصور التذكارية مع الشباب كانت في حضور أهلهم".

وأضاف: "صحيح أن حفلى الغنائى الأخير فى السعودية أصبح فى أقل من 24 ساعة "الشغل الشاغل" للناس، ولكن الأصح أن الفرحة التي لمستها لدى المنظمين والحاضرين كانت عارمة، وأكبر من أن توصف بكلمات أو أن توضع خارج سياقها الطبيعي".

وتابع: "يبقى الأهم ومن باب الحرص والمحبة، التأكيد على أن إقامة حفل ناجح في السعودية هذه الأيام بمثابة إنجاز معنوي ورمزي، يضاف إلى سجل المملكة الحافل، قيادة وحكومة وشعبا، ويسهم في تعزيز صورتها ووضعها في شكل تدريجي وأكيد على خريطة الترفيه الراقى، أكان ذلك في المنطقة أم في العالم بأسره".

واختتم علامة بيانه، بالتأكيد أن "كل الشباب والصبايا الذين التقطوا صورا وفيديوات تذكارية كانوا برفقة أهلهم".

​وكان عدد من السعوديين، دشنوا هاشتاغ "#سعوديات_في_حضن_راغب_علامه"، للتعبير عن غضبهم من الفيديو المنتشر للفنان اللبناني، وهو يلتقط صور تذكارية مع فتيات من حفله الأول في السعودية، بطريقة غير لائقة من وجهة نظرهم.

واحتل الهاشتاغ، قائمة أكثر الموضوعات تداولا على "تويتر" السعودية.

وأحيا راغب علامة حفله الأول في المملكة العربية السعودية، الثلاثاء 19 حزيران الجاري، في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في جدة.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner