Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

مباحثات بين عمان العربية والملحقية الثقافية العُمانية

مباحثات بين عمان العربية والملحقية الثقافية العُمانية

خبرني - بحثت جامعة عمان العربية مع الملحقية الثقافية لسلطنة عُمان سبل تعزيز التعاون الأكاديمي، بما يخدم الطلبة العمانيين وينعكس على مستواهم الأكاديمي.

والتقى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الوديان الملحق الثقافي لسلطنة عُمان الدكتور اسماعيل بن عبد الله البلوشي بحضور رئيس قسم الشؤون الأكاديمية في الملحقية الدكتور عبد الله عبيدات ومساعد رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتورة اخلاص الطراونة والسيد معن سمارة من دائرة القبول والتسجيل.

وجرى خلال اللقاء بحث أشكال التعاون المشترك بين الجانبين والتخصصات التي استحدثتها الجامعة مؤخرا كتخصص بكالوريوس هندسة الطاقة المتجددة وبكالوريوس الأمن السيبراني والدبلوم العالي في التربية وبكالوريوس صيانة الطيران.

وأثنى الأستاذ الدكتور محمد الوديان على الدور التشاركي الذي تلتزم به الملحقية الثقافية لسلطنة عُمان في متابعة شؤون طلبتها، مشيدا بالعلاقات الأردنية العُمانية العميقة جذورها في التاريخ بين البلدين والقيادتين الحكيمتين والشعبين الشقيقين.

من جهته أعرب الدكتور البلوشي عن شكره وتقديره للجهود التي تبذلها الجامعة في انجاح عملية التعليم لطلبتها والارتقاء بالمخرجات الأكاديمية، وإعداد كوادر مؤهلة ومدربة تلبي متطلبات سوق العمل العربي، مشيدا في الجامعة ومعربا عن اعجابه بمستوى البرامج الأكاديمية في الجامعة ورغبة الملحقية بالتعاون في المجالات العلمية والأكاديمية والمهنية كافة.

 

Khaberni Banner