Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

أميركية تضرب فتاة بوحشية وتسبب لها إعاقة

أميركية تضرب فتاة بوحشية وتسبب لها إعاقة

خبرني - تواجه امرأة أمريكية من ولاية جورجيا تهمة الحبس لسبع سنوات وسبعة أشهر لتسببها في إعاقة دائمة لسيدة أخرى. حيث هاجمتها أثناء تجمع عدد من الأصدقاء في حفل في منزل الضحية.

وبحسب صحيفة «ميترو» البريطانية، أصيبت كورتني طومسون بنوبة غضب شديدة عندما رأت الضحية مع حبيبها السابق فاشتعلت نار الغيرة في صدرها ولم تدرك ماذا تفعل.

وأقدمت السيدة الأمريكية على رمي الضحية جايد كونواي بزجاجة فودكا مكسورة مما تسبب في فقد إحدى عينيها و ندبات دائمة في الوجه.

رأي المحكمة
واستمعت محكمة التاج في مانشستر إلى طومسون، 24 عامًا، إلى أن كونواي كانت على علاقة مع شريكها جوردان لاثام.

وقال المدعي العام، توماس ورسفولد، إنه بعد منتصف الليل، بدأ طومسون ولاثام، اللذان كانا في علاقة متقطعة سامة لمدة ثلاث سنوات في تبادل الرسائل النصية الغاضبة.

وتابع المدعى العام في القضية، أنه في تمام الساعة 7.20 صباحًا في يوم رأس السنة الجديدة اتصلت طومسون بالرقم 999، وقالت إنها تعرضت للاعتداء من قبل السيد لاثام.

وأوضحت توماس ورسفولد، أنه في حوالي الساعة 7.45 صباحًا، ذهبت طومسون إلى غرفة المعيشة في منزل الضحية والتقطت زجاجة فودكا وضربتها فوق رأس لاثام.

تفاصيل الحادثة
وبينما حاولت كونواي التي كانت جالسة على الأريكة تخليص الرجل طعنتها طومسون أربع طعنات في وجهها بعنق الزجاجة المكسور، حيث خلص خبراء الطب الشرعي أن كونواي فقدت على إثرها البصر في العين اليسرى. واستبدلتها بطرف صناعي.

كما أصيب بجروح خطيرة في وجهها، وجروح أخرى في رأسها ويديها، وعانت من ندبات دائمة في وجهها.

وتلقت طومسون أمرًا شرطيًا بالاعتداء، وسجنت لمدة سبع سنوات وسبعة أشهر بتهمة الهجوم المروع على الضحية.

Khaberni Banner