Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

إسرائيل تضيف الإمارات إلى قائمة الدول التي ينصح بعدم زيارتها

إسرائيل تضيف الإمارات إلى قائمة الدول التي ينصح بعدم زيارتها

خبرني - حذرت وزارة الصحة الإسرائيلية مواطنيها، الأربعاء، من السفر إلى الإمارات، مضيفة الدولة الخليجية إلى قائمة الدول التي ينصح بعدم زيارتها بسبب تفشي فيروس كورونا، بحسب موقع "تايمز أوف إسرائيل".

كما حذفت جمهورية بيرو من القائمة التي تضم الآن الإمارات، تونس، أوغندا، أوروغواي، سيشيل، إثيوبيا، بوليفيا، جزر المالديف، ناميبيا، نيبال، باراغواي، تشيلي، كولومبيا، وكوستاريكا.

وأشارت الوزارة، في بيان لها، إلى أنه إذا لم يكن هناك "تحسن كبير" في أعداد الإصابات في هذه البلدان، فيمكن إضافتها إلى قائمة أخرى من دول "الحد الأقصى من المخاطر"، والتي يُمنع الإسرائيليون من السفر إليها. وتشمل تلك القائمة الأرجنتين، البرازيل، جنوب أفريقيا، الهند، المكسيك، روسيا.

وأوضحت أن متطلبات الحجر الصحي للمسافرين القادمين من تلك الدول، بما في ذلك الذين تم تطعيمهم أو الذين تعافوا من فيروس كورونا، سارية حتى 27 يونيو، وسيتم تمديدها وفقا للحاجة في ضوء مستويات المرض في مختلف البلدان. 

كما كررت توصيتها بعدم القيام بأي سفر غير ضروري إلى الخارج.

ولم يشرح البيان قرار  إضافة الإمارات، شريك السلام لإسرائيل، وواحدة من أكثر الوجهات شعبية للإسرائيليين في الأشهر الأخيرة، إلى القائمة، بحسب تعبير الموقع.

Khaberni Banner