الرئيسية/أضواء
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

الوطنية للدواجن تدرب موزعيها على القيادة الآمنة

الوطنية للدواجن تدرب موزعيها على القيادة الآمنة

خبرني  -  حرصاً منها على تحقيق أعلى معايير السلامة العامة لموظفيها، نظمت الشركة الوطنية للدواجن دورة تدريبية على مدار يومين لجميع موزعي الشركة بهدف زيادة وعي السائق في التعامل مع المركبة والقيادة الآمنة على الطرق وتقليل الحوادث وتعزيز السلوك الحضاري.

وعقد الدورة مدير الجودة في مجال الصحة والسلامة والبيئة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا في شركة دل مونتي، تيمور شكري، بحضور مدير عام الشركة الوطنية للدواجن، أسامة ندّي.

وتحدث شكري عن أهمية السلامة على الطرق والغاية من إقامة يوم القيادة الآمن والمتمثلة في تعزيز السلامة وزيادة الوعي على الطرق وتقليل معدل الحوادث.

وعقدت الدورة على جزءين، حيث تضمن الجزء الأول التدريب النظري لمدة يومين لمجموعتين مختلفتين من السائقين (30 سائق كل يوم)، وعرض فيه شكري سجل الحوادث السابقة في الشركة وأسباب حدوثها، إضافة إلى القواعد الذهبية للقيادة الدفاعية الآمنة، وفي نهاية التدريب خضع السائقون المشاركون لإختبار نظري لتقييم مشاركتهم في هذا الجزء من التدريب.

وفي الجزء الثاني (التدريب العملي) ناقش المشاركون نقاطا رئيسية هي الفحص اليومي  للمركبة ووثائق القيادة، وضع حزام الآمان، الرجوع على الرصيف ، ونقاط التواصل.

وفي تعليقه على عقد هذه الدورة، قال مدير عام الشركة الوطنية للدواجن، أسامة ندّي: "سعيدون جدا بعقد هذه الدورة التدريبية لجميع موزعي الشركة وتأهيلهم ليكونوا أكثر آمانا أثناء القيادة على الطرق بهدف تقليل الحوادث والحفاظ على ثروات المجتمع البشرية والمادية ".

وأضاف ندّي إن عقد هذه الدورة التدريبية يأتي جزء من إلتزام الشركة تجاه موظفيها والعاملين لديها بمختلف فئاتهم ودرجاتهم الإدارية وأيضا بهدف تحسين السلامة على الطرق والوصول إلى سجلات نظيفة وخالية من الحوادث.

وفي ختام الدورة، سلم ندّي الموظفين المشاركين في الدورة الشهادات، معرباً عن فخره وتقديره لإلتزامهم وجهودهم المبذولة في تقليل معدلات الحوادث.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner