الرئيسية/أضواء
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

(الكهرباء المركزية) تنهي حملة صيانة لمدارس حكومية

(الكهرباء المركزية) تنهي حملة صيانة لمدارس حكومية

خبرني - ترجمة لدورها الرائد كمؤسسة وطنية تُعنى بدعم المجتمعات المحلية التي تعمل ضمنها، واستكمالاً لنشاطات المسؤولية المجتمعية لعام 2018، أنهت شركة توليد الكهرباء المركزية، من خلال التعاون المشترك والتنسيق مع وزارة التربية والتعليم، حملة صيانة شاملة لمدرستي أبو بكر الصديق والفاروق الأساسيتين للبنين في محافظة العقبة، ومدرسة الصهاة الأساسية المختلطة في منطقة رحاب بمحافظة المفرق.

وقد تضمّنت أعمال الصيانة الشاملة التي نفذتها الشركة في المدارس الثلاث تنفيذ أعمال الدهان وبعض أعمال التمديدات الصحية، بالإضافة إلى صيانة دورات المياه، وخزانات المياه، وتصليح الأبواب الداخلية، والشبابيك، والألواح الصفية، وتركيب المراوح لبعض الغرف الصفية.

وبهذه المناسبة، أشاد نديم رزفي، الرئيس التنفيذي لـ شركة توليد الكهرباء المركزية بجهود المشاركين في حملة الصيانة الشاملة التي حققت أهدافها المرجوة، وأضاف قائلاً: "إن المساهمة في توفير البيئة التعليمية المناسبة لأبنائنا الطلبة يعدّ تأكيداً على دورنا الإيجابي والفعال تجاه مجتمعاتنا المحلية، كما أن ذلك يأتي كجزء من برامج المسؤولية الاجتماعية التي نتبناها ونحرص على تنفيذها، وخصوصاً ضمن المناطق التي تقع بها محطات الشركة. وإلى جانب ذلك، فإن هذه الحملة تترجم الحسّ المسؤول لدى الشركة، وإيمانها بأهمية المساهمة في تحقيق التنمية الاجتماعية الشاملة".

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner