الرئيسية/ميادين رياضية
Khaberni Banner Khaberni Banner

يوفنتوس يريد غوارديولا .. ورونالدو يرحب

يوفنتوس يريد غوارديولا .. ورونالدو يرحب

خبرني   - رغم قيادة المدرب ماسيميليانو أليغري لفريقه يوفنتوس للتتويج بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم، فإن الهزيمة أمام أياكس أمستردام بتورينو (شمال غرب إيطاليا) في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقضاء على حلم السيدة العجوز بالتتويج الأوروبي، قد يكون سببا في رحيله وقدوم المدرب المخضرم أوروبيا بيب غوارديولا.

ونقلت صحيفة ماركا الإسبانية عن تقارير إيطالية، أن إدارة يوفنتوس تبحث حاليا مستقبل أليغري، الذي فشل في المهمة رغم أنهم قدموا له الدعم بالتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للمساعدة في الوصول إلى منصة التتويج الأوروبي. 

ووفقا لتقارير صحفية إيطالية فإن يوفنتوس حدد المدرب الإسباني غوارديولا بديلا محتملا لأليغري هذا الصيف، خاصة وأنه قد يرحل عن مانشستر سيتي بسبب خروجه هو الآخر من ربع نهائي دوري الأبطال أمام توتنهام.

وذكرت التقارير الصحفية أن قدوم غوارديولا سيكون مرحبا به على مستوى رونالدو الذي يعرف إمكانياته جيدا خلال تجربتهما الناجحة في الملاعب الإسبانية، كما ستسعد اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا الذي يتمنى العودة لمكانه في التشكيلة الأساسية. 

حيث يرى ديبالا أن غوارديولا قد يعيد اكتشاف موهبته ويكرر معه قصص نجاح العديد من مواطنيه الذين أشرف على تدريبهم، مثل نجم برشلونة ليونيل ميسي وهداف مانشستر سيتي سيرجيو أغويرو.

يذكر أن أليغري تولى مسؤولية تدريب يوفنتوس بعد رحيل أنطونيو كونتي في عام 2014 وفاز بلقب الدوري الإيطالي خمس مرات، من أصل ثماني مرات متتالية فاز بها اليوفي باللقب المحلي.

Khaberni Banner
Khaberni Banner