Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

يوفنتوس يثير قلق برشلونة

 يوفنتوس يثير قلق برشلونة

خبرني - دخل نادي يوفنتوس الإيطالي على خط المفاوضات مع أحد أهداف برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرغب النادي الكتالوني منذ العام الماضي في التعاقد مع الجناح الهولندي ممفيس ديباي، لاعب ليون الفرنسي، بناء على رغبة مواطنه رونالد كومان مدرب برشلونة.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن يوفنتوس يرغب هو الآخر في تعزيز خط هجومه باللاعب الدولي الهولندي، الذي يستعد رفقة منتخب بلاده للمشاركة في بطولة يورو 2020.

وأشارت الصحيفة إلى تقديم اليوفي عرضا أفضل لصاحب الـ27 عاما، بمنحه راتبا سنويا يزيد عما قدمه البارسا بفارق 3 ملايين يورو.

وقد يتسبب عرض نادي "السيدة العجوز" في إخفاق البارسا في الظفر بتوقيع ديباي على طريقة مواطنه جورجينيو فينالدوم، الذي انضم إلى باريس سان جيرمان الفرنسي بعدما كان النادي الكتالوني راغبا في ضمه بطلب من كومان.


رغم ذلك، يثق مسؤولو برشلونة في إبرام الصفقة المجانية لصالح النادي خلال أقرب فرصة، وذلك بمجرد انتهاء عقد اللاعب مع ليون في نهاية يونيو/ حزيران الجاري.

ويعد ديباي أحد نجوم الدوري الفرنسي في السنوات الأخيرة، كما أنه لُقب في بداية مسيرته بـ"كريستيانو رونالدو الجديد"، لا سيما بعدما تعاقد معه مانشستر يونايتد الإنجليزي ومنحه القميص السابق للنجم البرتغالي، وذلك عام 2015، قبل رحيله في وقت لاحق.

Khaberni Banner