الرئيسية/أضواء
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

يريفانيان يزور عمّان للاستثمار بقطاع الفنون القتالية

يريفانيان يزور عمّان للاستثمار بقطاع الفنون القتالية

خبرني - يزور رجل الأعمال اللبناني شاهي يريفانيان رئيس شركة "سايفكو هولدنغ" الرائدة في مجال تسويق, تطوير وبيع العقارات ورئيس شركة "فينيكس فايتنغ شامبيونشب" للفنون القتالية المختلطة (ال أم. أم. أي.) وللملاكمة التايلاندية (ال تاي-بوكسينغ) العاصمة الأردنية عمان برفقة البطلين العالميين في رياضة الملاكمة التايلاندية يوسف وياسين بوغانم.

وفي إطار زيارته المحلية سيزور رئيس منظمة "فينيكس" رؤساء الإتحادات الرياضية القتالية وأبرز أندية رياضات الفنون القتالية الأردنية, كما سينظم ورشة عمل في رياضة الملاكمة التايلاندية يعطيها بطلي العالم المغربيين يوسف وياسين بوغانم لكل محبي رياضات الفنون القتالية الأردنيين.

لقد تمكن يريفانيان وفي خلال فترة زمنية قصيرة جداً من تحقيق إنجازات قياسية على المستوى المحلي, الإقليمي والعالمي. فقد نظم أحداثاً في رياضات الفنون القتالية أقل ما يقال فيها أنها تاريخية:

- "فينيكس 1 - بيروت" ديسمبر 2016 - لبنان,

- "فينيكس 2 - بيروت" أبريل 2017 - لبنان,

- "فينيكس 3 - لندن" سبتمبر 2017 - المملكة المتحدة,

- "فينيكس 4 - دبي" ديسمبر 2017 - الإمارات العربية المتحدة, و

- "فينيكس 5 - بانكوك" فبراير 2018 - تايلند.

وينظم قريباً "فينيكس 6 - أبو ظبي" في 5 أبريل من هذا العام.

لقد نظم أحداثاً في رياضات الفنون القتالية شارك فيها أبطال أسطوريين أمثال: بواكاو بانشاميك (مايك تايسون أو مايكل جوردن الملاكمة التايلاندية), سانشاي, يوسف بوغانم, عزيز الهلالي وغيرهم... وتمكن من الحصول على مصداقية أرفع المراجع الإتحادية الدولية في رياضات الفنون القتالية: الWMC - World Muay Thai Council  أو المجلس الدولي للملاكمة التايلاندية والWBC - World Boxing Council  أو المجلس الدولي للملاكمة والتعاون معهم في سبيل تحقيق إنجازات تاريخية, وأبرزها:

- في "فينيكس 1 - بيروت" أحضر يريفانيان الأسطورة التايلاندية "بواكاو بانشاميك" للمرة الأولى للقتال في الشرق الأوسط,

 - في "فينيكس 2 - بيروت" أحضر يريفانيان الأسطورة التايلاندية "سانشاي" للمرة الأولى للقتال في الشرق الأوسط,

- في "فينيكس 2 - بيروت" نافس مقاتلو فينيكس على 4 أحزمة WMC, يذكر أنها المرة الأولى التي يطرح فيها المجلس في تاريخه المنافسة على 4 أحزمة في حدث رياضي واحد.

- في "فينيكس 3 - لندن" نظم يريفانيان أكبر حدث رياضي قتالي مختلط في المملكة المتحدة,

- في "فينيكس 4 - دبي" نظم يريفانيان أكبر حدث في رياضة الفنون القتالية المختلطة في الشرق الأوسط جمع فيه 32 مقاتلاً من 23 جنسية مختلقة ضمنهم أبطال عالميين وأقليميين.

- في "فينيكس 5 - بانكوك" سجل يريفانيان انجازاً تاريخياً كأول أجنبي يدخل الى مدرج ال Rajadamnern الراجادمنيرن للملاكمة التايلاندية حيث رفع فيه العلم اللبناني أمام الملايين من المشاهدين حول العالم.

ويقول يريفانيان: "زيارتي إلى عمان طبيعية جداً, فالأردن بلد الأبطال الإقليميين والدوليين. تأتي زيارتي ضمن استراتيجيتي الإقليمية والدولية في نشر جناحي الفينيق حول العالم. سوف ننظم في عمان وفي مختلف عواصم المنطقة العربية عدة برامج وأحداث في رياضات قتالية مختلفة وعلى مستويات مختلفة هدفها تطوير قطاع رياضات الفنون القتالية".

وأضاف: "حققت فينيكس الكثير الكثير, لكن صدقوني هذه هي البداية. سوف أحدث ثورة نوعية في عالم رياضات الفنون القتالية وسأنقل الواقع الرياضي إلى مستوى آخر".

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner