Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

يربح مليون جنيه استرليني بعد يوم من خسارة عمله

 يربح مليون جنيه استرليني بعد يوم من خسارة عمله

خبرني - ابتسم الحظ لرجل بريطاني عندما ربح جائزة كبرى في اليانصيب بعد يوم واحد من خسارة عمله.

وجاء فوز ديفيد وشيللي آدامز (61 عاماً) بمبلغ مليون جنيه استرليني (1.25 مليون دولار) بعد سلسلة من الصعوبات التي مر بها، فبالإضافة إلى الاستغناء عن خدماته في العمل، تم تشخيص إصابة زوجته شيلي (52 عاماً) بمرض التصلب العصبي المتعدد.

وكان ديفيد يعمل كميكانيكي في شركة للأخشاب، وتم فصله من العمل يوم السبت الماضي، وقبل مرور أقل من 24 ساعة فاز بالجائزة.

وقال ديفيد "اعتقد الكثيرون أن فصلي من العمل كان أسوأ خبر تلقيته، لكنه كان بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير، ضمن سلسلة من الصعوبات التي مررنا بها، ففي العام الماضي تم تشخيص إصابة شيلي بمرض التصلب العصبي المتعدد، واضطرت للتخلي عن الوظيفة التي أحبتها كمقدمة رعاية مجتمعية، مما تسبب في ضغوطات كبيرة على مواردنا المالية".

وفي أبريل (نيسان) من هذا العام، تعرضت الأسرة لسلسلة أخرى من المآسي، حيث توفيت شقيقة زوجة ديفيد بنوبة قلبية، بينما توفي شقيقه بفيروس كورونا في الشهر التالي.

وأضاف ديفيد "كانت أوقاتاً عصيبة حقاً، لكننا حاولنا أن نبقى متماسكين ومبتسمين مهما كانت الظروف، ولم نكن نتوقع حتى في أفضل أحلامنا أن الحدث الهام التالي في حياتنا سيكون الفوز بمليون جنيه استرليني".

ويخطط الزوجان الآن للسفر إلى كندا لزيارة بعض الأقرباء، كما قال ديفيد إنه يرغب بشراء سيارة طالما أراد الحصول عليها، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

Khaberni Banner Khaberni Banner