Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

يخسر 133 كغ بعد إدمانه على الحليب

 يخسر 133 كغ بعد إدمانه على الحليب

خبرني - خلال سنوات دراسته الجامعية، لم يكن فيل كايس (47 عاماً) من إيرلندا الشمالية، يتناول أية أطعمة صحية، واعتاد على تناول الوجبات الجاهزة جنباً إلى جنب مع 3 غالونات من الحليب بشكل يومي.

ونتيجة لنظامه الغذائي غير الصحي، بلغ وزن الرجل قرابة 234 كيلوغراماً، وحذره الأطباء بأن وزنه قد يتسبب بموته المبكر قبل بلوغ سن الأربعين.

وفي 2017، قرر فيل البدء في خطة صارمة لخسارة الوزن بعد أن أصيبت والدته بالسرطان بسبب وزنها الزائد.

وخلال ثلاث سنوات تمكن فيل من خسارة 133 كغ، وعثر على فتاة أحلامه، ومن المقرر أن يعقد قرانه عليها هذا الصيف قبل السفر لقضاء شهر عسله في العديد من البلدان الأوروبية. 

وقال فيل متحدثاً عن تجربته "كنت شغوفاً بتناول الحليب منذ طفولتي، وعندما ذهبت إلى الجامعة ازدادت رغبتي في تناول الحليب إلى جانب الوجبات الجاهزة، وهذا ما أدى إلى زيادة وزني إلى حد كبير".

وأضاف "لم أكن أفكر بالزواج بسبب وزني، واستسلمت لفكرة أني سأكون وحيداً بقية حياتي، ولكن عندما بدأ وزني بالانخفاض استعدت ثقتي بنفسي والتقيت بفتاة أحلامي".

واعتمد فيل في نظامه الغذائي الجديد، على التخلي عن الوجبات السريعة، والتقليل قدر المستطاع من تناول الحليب، والاقتصار على وجبات غنية بالخضار والفاكهة، وفق ما نقل موقع ميترو الإلكتروني.

Khaberni Banner