Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

يجني نصف مليون دولار من بيع الأحذية

يجني نصف مليون دولار من بيع الأحذية

خبرني - لم يسمح شاب أمريكي لأزمة وباء كورونا بأن تؤثر على أعماله التجارية، بل تمكن من تحقيق أرباح وصلت هذا العام إلى نحو 500 ألف دولار من إعادة بيع الأحذية الرياضية.

وتمكن داني حاصباني (17 عاماً) من الحفاظ على زخم تجارته، على الرغم من الأزمة التي تعصف بالعالم، والحجر الصحي الإجباري الذي أجبر الملايين على البقاء في منازلهم.

وقال حاصباني وهو خريج جديد من المدرسة الثانوية ودأب على بيع الأحذية الرياضية منذ سنوات لصحيفة بيزنس إنسايدر "خلال الحجر الصحي ازدهرت أعمالي بشكل كبير".

وعلى الرغم من أن صناعة الأحذية الرياضية شهدت في البداية رياحا معاكسة بسبب الوباء، بما في ذلك انخفاض المبيعات وإيقاف إنتاج الأحذية الرياضية، إلا أن هذه الصناعة سرعان ما أعادت التكيف مع واقع السوق الجديد.

ودفعت عمليات إغلاق المتاجر الكبيرة أيضاً نشاطاً كبيراً في منصات إعادة البيع عبر الإنترنت بشكل أساسي. وبالنسبة لحاصباني، فقد تمكن من تعزيز أعماله التي يديرها في الغالب من خلال تطبيقات إعادة البيع، ومحلات الشحن، وعبر علاقاته مع مشتري الأحذية الرياضية بالجملة.

وأضاف حاصباني "المبيعات كانت جيدة حقاً، وكان هناك الكثير من المبيعات المحلية، لأن الكثير من الناس باتوا يرسلون لي رسائل نصية يطلبون فيها شراء الأحذية الرياضية، لأنهم لم يعودوا قادرين على التوجه إلى المتاجر".

Khaberni Banner
Khaberni Banner
Khaberni Banner