الرئيسية/مجلس الأمة
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

ياغي للرئيس الفلسطيني: عدّ للمقاومة

ياغي للرئيس الفلسطيني: عدّ للمقاومة
ياغي

خبرني – طالب النائب الأردني مصطفى ياغي من الرئيس الفلسطيني محمود عباس انهاء التنسيق الأمني مع الصهاينة المحتلين والعودة الى خيار المقاومة.

وقال ياغي في بيان وصل لـ"خبرني" نسخة عنه: "نيكي هيلي مندوبة اميركا في مجلس الأمن، وراعية الاٍرهاب في العالم، تقول في جلسة مجلس الأمن المنعقدة يوم الجمعة الماضي لبحث تداعيات قرار الارعن ترامب بنقل السفارة الإمبريالية الى القدس باعتبارها عاصمة للكيان الصهيوني ربيب الإمبريالية الاميركية : ( ملتزمون بدفع عملية السلام ونتمتع بمصداقية من الطرفين)".

وأضاف ياغي: "أي مصداقية تلك التي تتمتعون بها يا قتلة الهنود الحمر، وكارهي العبيد، وقتلة أطفال ونساء العراق، وملجأ العامرية ما زال شاهد على جرائمكم، وفي لبنان والصومال وافغانستان ومن قبل فيتنام".

وتتبع ياغي: "لم يكن لكم يوماً مصداقية حتى مع شعبكم الامريكي الذي كذبتم عليه وغررتم به بخدعة أسلحة الدمار الشامل لتبرير غزوكم واحتلالكم للعراق، لم يعد لكم مصداقية فأنتم الغزاة والمحتلين وأدوات اللوبي الصهيوني يحرككم كيفما شاء ومتى شاء من خلال هذا الارعن الذي اوصلتموه لكي يحكمكم  وينبغي عليكم ان تنسحبوا من عملية السلام باعتباركم خصماً حقيقاً للفلسطينين والعرب والمسلمين".

وختم النائب ياغي: "أدعو الرئيس عباس عدم مقابلة نائب الرئيس الامبريالي  (دنيس )  وانهاء التنسيق الأمني مع الصهاينة المحتلين والعودة الى خيار المقاومة فهذا عدو لا يعرف سوى لغة المقاومة ولتكن  انتفاضة شعبية لا  تنتهي الا بانتهاء الاحتلال."

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner