Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

يارا عن الزواج: (مفيش حد يستاهلني)

يارا عن الزواج: (مفيش حد يستاهلني)

خبرني - كشفت النجمة اللبنانية يارا عدداً من الأسرار حول حياتها العملية وحياتها الشخصية، حيث تحدثت عن مشروعيِّ التمثيل والزواج المؤجلين، كذلك كشفت عن موعد طرح الأغنيات الثمانِ المتبقية من ألبومها الجديد «غير الناس».

يارا كشفت إن الألبوم سوف يتم طرحه كاملاً خلال عيد الفطر المقبل، بعد أن طرحت منه أغنيتين فقط هما «غير الناس» و«ما ودعوني»، بحسب مجلة سيدتي.

يارا كذلك كشفت عن تعاونها مع الموسيقار السعودي طلال في أغنية «ع المكشوف» المنتظر طرحها داخل الألبوم، وقالت عن ذلك التعاون: "سعيدة بهذا التعاون للغاية مع الموسيقار الكبير طلال، وأتطلع إلى مزيد من التعاون معه مستقبلاً".

وعن ما تردد حول تفكيرها في خوض تجربة التمثيل قالت أن ما يمنعها من خوض تلك التجربة هو الخوف، وتابعت: "حين يشاهدني البعض في الكليبات الخاصة بي يخبرني بأنني أمتلك موهبة التمثيل، لكنني متخوفة من خوض تلك التجربة التي تحتاج تفرغاً ووقتاً طويلاً من التحضير، ولكن من يعلم، فكل شيء وارد".

يارا كانت صرحت من قبل في إحدى اللقاءات التليفزيونية بأنها لن تقيم حفل زفاف حال زواجها، وعندما سألناها ما إذا كانت مازالت عند رأيها أجابت ضاحكة: "نعم"، فسألناها هل تعيش قصة حب حاليا، لتجيب: "اكتشفت مؤخراً إن محدش يستاهلني،، عشان كده خلاص".

وكانت يارا أحيت حفلاً غنائياً افتراضياً مؤخراً شاهده عدد كبير من المتابعين من خلال خاصية البث المباشر عبر تطبيق "أنغامي"، وقدمت خلاله عدداً من أغنياتها المميزة.

Khaberni Banner