Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

وندرمان-الأردن تعلن شراكتها في مجال الاتصال التسويقي مع صندوق المرأة

وندرمان-الأردن تعلن شراكتها في مجال الاتصال التسويقي مع صندوق المرأة

خبرني  -  أعلنت "وندرمان-الأردن" التي تعتبر أكبر شركة اتصال وتقنيات رقمية في المملكة، عن شراكة جمعت مؤخراً بينها وبين شركة صندوق المرأة للتمويل الأصغر، والتي تعد من أبرز الشركات التي تُعنى بتقديم الخدمات المالية (التمويلية) وغير المالية لصاحبات المشاريع الصغيرة في الأردن من ذوات الدخل المحدود.

وقد جاءت هذه الشراكة كثمرة إرث إبداعي طويل لشركة "وندرمان"، متجلياً في تفوقها الإبداعي والتقني خلال مرحلة تقديم عروض العمل، ما أسفر عن فوزها بجدارة واقتدار في العطاء الذي طرحته الشركة.

وبموجب هذه الشراكة، تتولى "وندرمان" مهمة تعزيز حضور شركة صندوق المرأة للتمويل الأصغر عبر نشاطات التسويق الإلكتروني والتقليدي وتطوير تفاعلها مع الجمهور، آخذة على عاتقها تصميم وتنفيذ حملة تسويقية متكاملة لمحفظتها الجديدة من المنتجات "المستجيبة"، والتي تعزز عبرها قدرة المستفيدات من خدماتها على تجاوز التحديات الاقتصادية التي يواجهنها، والتي نجمت عن التبعات التي فرضتها جائحة كورونا مع خيارات أوسع، بما في ذلك خيار الحصول على تمويل إضافي أو إعادة تمويل قرض قائم.

هذا واستهلت "وندرمان" شراكتها مع شركة صندوق المرأة للتمويل الأصغر بتصميم وإطلاق حملة اتصال تسويقي متكاملة ومتعددة القنوات تحت شعار "أكثر من مجرد تمويل"، مستهدفة عبرها تعزيز الوعي حول كافة الخدمات التي تقدمها الشركة، المالية وغير المالية، ومسلطة الضوء من خلالها على الأثر الإيجابي لخدمات الشركة، ليس فقط على حياة المستفيدات منها في أنحاء المملكة، بل وعلى حياة أفراد عائلاتهن.

وتتسم حملة "أكثر من مجرد تمويل" بابتكاريتها، وببنائها وأسلوب تنفيذها الإبداعي الذي يضفي المزيد من الفعالية على مكوناتها المتنوعة عبر نشاطات التسويق الإلكتروني والتقليدي، مشتملةً على إعلان تلفزيوني مؤثر لامس القلوب، ولاقى الاستحسان الواسع والتفاعل العالي لدى بثه محلياً؛ وذلك لإنتاجه بأرقى المعايير على غرار تلك العالمية في هذا المجال.

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال المدير العام لشركة "وندرمان-الأردن"، ألكساندر براديك: "فخورون بشراكتنا مع شركة صندوق المرأة للتمويل الأصغر وبعملنا معها جنباً إلى جنب. وتنطوي هذه الشراكة على أهمية كبيرة بالنسبة لنا؛ ذلك أنها تبرز نقاط القوة والمزايا التي نتمتع بها من حيث التفكير الإبداعي الاستراتيجي ومن الناحية التقنية، فضلاً عن كونها تتيح لنا الفرصة لنقوم بدور أكبر ولنقدم قيمة مضافة لهذه الشركة المرموقة التي تُحدِث بخدماتها فروقات إيجابية حقيقية في واقع حياة الأفراد المستفيدين منها وعائلاتهم في أنحاء المملكة. التزمنا وسنواصل الالتزام بتكريس خبرتنا في مجال الاتصال والتقنيات الرقمية لتمكين شركة صندوق المرأة للتمويل الأصغر من قيادة التحول الرقمي لديها، الأمر الذي يبلغ من الأهمية اليوم قدراً كبيراً أكثر من أي وقت مضى خاصة في ظل التحديات الاقتصادية والاجتماعية التي تشهدها المملكة، ساعين على الدوام لدعم أهداف الشركة ومساندتها في تحقيق رسالتها النبيلة، كما هو الحال مع قائمة عملائنا."

ومن جانبها، أعربت المدير العام لشركة صندوق المرأة للتمويل الأصغر، منى سختيان، عن تفاؤلها بهذه الشراكة، وقالت: "لقد أظهرت وندرمان قدرة وإمكانات كبيرة، وهو ما عزز من ثقتنا بصحة قرارنا بالتعاون معها، خاصة في أعقاب ما أفرزته جائحة كورونا من تحديات عديدة وبالأخص الاقتصادية منها. ونحن إذ نسعى في الشركة لمساندة المستفيدات من خدماتنا للتغلب على هذه التحديات وكسر دائرة الفقر لتعزيز القدرة على عيش حياة متكاملة، فقد ارتأينا التعاون مع شركة رائدة في مجال الاتصال والتقنيات الرقمية كشركة وندرمان، على طريق توسيع نطاق وصولنا المخطط له لأكبر شريحة ممكنة بما يعزز تأثير أعمالنا الإيجابية، ويعزز مكانتنا كشركة تضع المرأة على رأس قائمة أولوياتها وفي صميم عملياتها ونشاطاتها وخدماتها المالية وغير المالية."

وتقدم شركة صندوق المرأة للتمويل الأصغر التي تأسست وبدأت أعمالها في العام 1996، باقة متنوعة من الخدمات المالية وغير المالية المصممة لمساندة الأفراد من ذوي الدخل المحدود، بالتركيز على النساء، وذلك لتمكينهم اقتصادياً واجتماعياً. ويبلغ عدد مستفيدي شركة الصندوق حالياً أكثر من 140 ألف مستفيدة ومستفيد مع أكثر من مليون تمويل بمبلغ يتجاوز ما قيمته 500 مليون دينار أردني. وإضافة إلى خدمات التمويل، تقدم الشركة مجموعة واسعة من الخدمات غير المالية التي تشمل فرص التدريب وفرص الالتحاق بورش العمل، فضلاً عن خدمات دعم تسويق منتجات مشاريع المستفيدات من الشركة، إلى جانب منتجات التأمين الميكروي.

ويشار إلى أن شركة "وندرمان-الأردن" تعمل تحت مظلة مجموعة ميناكوم للاتصال التسويقي-الأردن، المجموعة الرائدة والأبرز في مجالها على مستوى المملكة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي تعتبر جزءاً من شبكة مجموعة "دبليو بي بي" وهي أكبر مجموعات الاتصال التسويقي في العالم، وذلك إلى جانب خمس شركات أخرى تتمثل بكل من: شركتي الإعلان "ڤي إم إل واي آند آر"، و"إنترماركتس"، وشركة العلاقات العامة والاتصال المؤسسي "أصداء-بي سي دبليو"، بالإضافة لشركة "ويڤميكر" المتخصصة في حلول الاتصال الإعلامي الاستراتيجية، فضلاً عن شركة "إنترفيس" المتخصصة في تسويق التجزئة. هذا وتخدم مجموعة ميناكوم للاتصال التسويقي-الأردن قاعدة واسعة من العملاء عبر مختلف شركاتها، متصدرة ريادة قطاع الاتصال التسويقي منذ 25 عاماً حتى اليوم بفضل ما تتمتع به من مزيج لا يضاهى من الإبداع والابتكار والالتزام بالتميز مع نهج مركز نحو العملاء، الأمر الذي أسفر عن نيلها العديد من الجوائز الإبداعية المرموقة.

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner