الرئيسية/حوادث
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

وفاة كريم ونديم غرغور في حادث العدسية

وفاة كريم ونديم غرغور في حادث العدسية
السيارة التي كان يستقلها نديم وكريم غرغور والاميركي

خبرني  -  توفي الشاب كريم غرغور متأثرا بإصابته جراء الحادث المروري الذي وقع في منطقة العدسية ظهر الخميس وفقا لمصدر امني.

وبوفاة كريم (37 عاما) ارتفع عدد وفيات الحادث الى اثنين، حيث توفي في وقت سابق والد كريم رجل الاعمال المعروف نديم حنا غرغور (66 عامًا) مدير عام "شركة توفيق غرغور للسيارات".

كما أصيب في الحادث رجل أميركي كان برفقة نديم وابنه ويدعى ستيفن ايريك (40 عاما) وحالته الصحية سيئة، بالإضافة الى سائق المركبة الأخرى (التريلا) والذي يحمل الجنسية السودانية.

وكانت فرق الدفاع المدني تعاملت ظهر الخميس مع الحادث ، حيث عملت الفرق على اخماد الحريق وتقديم الإسعافات ونقل المصابين إلى مستشفى  الشونة الجنوبية الحكومي.

وفي وقت لاحق  قال مصدر أمني لـ"خبرني"، إنه تم تشكيل لجنة تحقيق مرورية للكشف على الحادث وتحديد اسبابه حيث عللت اللجنة سبب الحادث بعدم اخذ الاحتياطات اللازمة من قبل سائق الشاحنة وسيتم احالة الاوراق التحقيقية للمدعي للعام المختص.

ولاحقا أشار مصدر أمنى الى أن سائق الشاحنة التي اصطدمت بالسيارة " سوداني الجنسية " ويقود شاحنة نقل تحمل نمرة سعودية ويدعى احمد محمد البشير موضحا أن حالته الصحية سيئة أيضا.

وبين ان سائق الشاحنة ويدعى أحمد سوداني هو سائق مرخص على الشاحنة التي يقودها وأن هذه ليست المرة الأولى التي يدخل بها أرض المملكة في شاحنة ضمن ما يعرف ب ( الترانزيت) ، وانه كان بطريقه لمغادرة الأردن لمغادرة قبيل الحادثة .

 

 

 

وفاة كريم ونديم غرغور في حادث العدسية
Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner