Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

وصفات عصير البصل لعلاج مشاكل الشعر

وصفات عصير البصل لعلاج مشاكل الشعر

خبرني - ينصح خبراء الشعر باستخدام عصير البصل  لعلاج مشكلة التساقط. فالمكونات الغذائية التي يحتويها مثل الكبريت تساعد على تقويته وترطيبه، لذا ينصح بخلطه مع مكونات أخرى متوفرة في المنزل. أورد موقع healthandbeauty وصفات طبيعية من عصير البصل للعناية بالشعر من خلال خطوات بسيطة، تعرفي عليها في هذا التقرير:

عصير البصل وزيت الحبة السوداء

ينصح بتحضير ملعقة كبيرة عصير البصل مع ملعقة كبيرة زيت الحبة السوداء وملعقتين من زيت زيتون، وقطعة قطن، ثم غمس القطن في خليط بين البصل وزيت الحبة السوداء والزيتون وتدليك فروة الرأس، مع الانتظار لمدة 30 دقيقة إلى ساعة، ثم غسل الشعر بالشامبو، وتساعد هذه الوصفة على علاج قشرة الرأس وتنعيم الشعر

عصير البصل وزيت جوز الهند

ينصح بتحضير ملعقتين كبيرتين من عصير البصل مع ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند مع 5 قطرات من زيت شجرة الشاي، ثم مزج جميع المكونات ووضعها على فروة الرأس، مع التدليك لعدة دقائق، وتغطية فروة الرأس، وترك الخليط لمدة 30 دقيقة، ثم غسل الشعر بالشامبو، وتساعد هذه الوصفة على تغذية ونمو الشعر.

عصير البصل وزيت الأرغان

يفضل تحضير 3 ملاعق كبيرة من عصير البصل مع ملعقتين من زيت الأرغان، ثم خلط المكونات معاً، ووضعها على فروة الرأس مع التدليك بحركات دائرية، مع الانتظار لمدة ساعتين تقريبًا، ثم غسل الشعر بالشامبو، وتساعد هذه الوصفة على تقوية وتنعيم الشعر. عصير البصل و زيت الخروع

يجب تحضير ملعقتين كبيرتين من زيت الخروع مع ملعقتين كبيرتين من عصير البصل، ثم خلط المكونات معاً، مع وضع الخليط على فروة الرأس بحركة دائرية مع التدليك، ثم ترك الزيت لمدة ساعة على الشعر وغسله بشامبو خفيف، وتساعد هذه الوصفة على نمو الشعر وتقويته.

Khaberni Banner Khaberni Banner